زوجة حمو بيكا تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. "لابسة كيلو دهب"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 ديسمبر 2023 ,10:39 ص

زوجة حمو بيكا تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. "لابسة كيلو دهب"


أثارت "شمس" زوجة مؤدي المهرجانات "حمو بيكا" الجدل مؤخرًا، في أحدث ظهور لها في "سبوع" طفلتهم الأولى تاج، وذلك بسبب ظهورها وهي ترتدي كمية كبيرة من الذهب، حيث علق الجمهور عليها ساخرها: "دي لابسة كيلو دهب".

فكانت شمس زوجة حمو بيكا ترتدي في حفل "سبوع" ابنتها الأولى، 6 غوايش بحجم كبير جدًا، بالإضافة إلى سلسلة ضخمة، وأسورة، وخواتم كبيرة الحجم، حيث أثار ظهورها الجدل من كمية الذهب التي ترتديه في مناسبة بسيطة كهذه.

 

احتفال حمو بيكا بـ"سبوع" ابنته تاج

وقد احتفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا بـ"سبوع" ابنته الأولى تاج، في إحدى قاعات الأفراح، برفقة زوجته وعائلته وعدد كبير من الأصدقاء.

وصل "حمو" حفل السبوع بسيارة كلايكية مكشوفة السقف، وقد ضم الحفل عدد كبير من الأشخاص، حيث لفت الأنظار بقيامه بعمل حفل ضخم لمثل هذه المناسبة، والذي وصفه الجمهور بـ"الحنة" لما ضمه الحفل من عدد كبير، بالإضافة إلى الأغاني غير المناسبة مع الحفل، والاحتفالات الضخمة.

وقد شارك حمو بيكا جمهوره بعضًا من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل سبوع ابنته، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكان حمو بيكا قد حرص في وقتًا سابق، على مشاركة جمهوره كواليس ولادة ابنته الأولى تاج، من خلال نشر فيديو له برفقة زوجته وهما يستعدان لاستقبال مولودهم الأول.

وعلق مؤدي المهرجانات "حمو بيكا"، على الفيديو قائلا: اللهم لك الحمد، فرحة العمر كله أن ربنا سبحانه وتعالى يرزقك بحته منك ومن حبيبه عمرك.. والحمد لله ربنا رزقتي بأهم حاجه في حياتي "تاج".. ربنا يخليكوا ليا يا رب واقدر اسعدك واساعدك في حياتك يا بنتي".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك