الظهور الأول لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. شاهد بالصور

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 6 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

الظهور الأول لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. شاهد بالصور


في أول ظهور للكاتبة والاستايلست إنجي علاء، بعد انفصالها عن الفنان يوسف الشريف بشكل مفاجأ، ظهرت وهي تؤدي مناسك العمرة من أمام الكعبة، وكتبت رسالة مؤثرة.

الظهور الأول لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف

فقد نشرت الكاتبة إنجي علاء صورة لها بمفردها من أمام الكعبة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اللهم زد هذا البيت تعظيماً وتشريفاً ومهابة، الحمد لله يا رب أنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب أنك دايماً المنقذ الرحمن الرحيم".

وأضافت إنجي: "فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا".

 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

كان الجميع قد تفاجأ يوم 28 نوفمبر الماضي، بإعلان الثنائي الأشهر في الوسط الفني، الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء، عن انفصالهما بشكل رسمي بعد زواج دام 14 عامًا.

وقد كتب الثنائي نفس المنشور عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلنا عن خبر انفصالهما، قائلين: "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي علاء: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك