صورة نادرة لناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان.. شاهد كيف بدت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 ديسمبر 2023 ,10:50 ص

صورة نادرة لناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان.. شاهد كيف بدت؟


توفت المنتجة ناهد فريد شوقي، أمس، عن عمر يناهز 72 عامًا، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة. ومن بعد وفاتها يحاول الجمهور البحث في صندوق ذكرياتها، ليتعرف على شكل حياتها مع والدها ووالدتها الفنان الكبير فريد شوقي، والفنانة العظينة هدى سلطان.

 

صورة نادرة لناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان

وفي الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للمنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي وهي تحمل ابنتها الفنانة ناهد السباعي في طفولتها، بصحبة زوجها السابق المخرج مدحت السباعي، ووالدتها الفنانة الكبيرة هدى سلطان.

وبدت الصورة لطيفة، حيث كان الجميع يضحك ويبدو عليه السعادة،وظهرت الفنانة هدى سلطان وهي بملابس المنزل، لتكون الصور حنونة ودافئة.

 

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

كان أول من أعلن خبر وفاة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، الفنانة أية سماحة، زوجة ابنها المخرج الشاب محمد السباعي، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  أمي التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وتم تشيع جنازتها أمس بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، ولم تحضر ابنتها ناهد السباعي جنازة والدتها، لتواجدها في لبنان من أجل تصوير أحد الأعمال، ومن المقرر عودتها في أسرع وقت لتلقي العزاء.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك