أول تعليق من ناهد السباعي على وفاة والدتها ناهد فريد شوقي.. كلمات مؤثرة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,12:52 م

أول تعليق من ناهد السباعي على وفاة والدتها ناهد فريد شوقي


توفت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، صباح اليوم، عن عمر يناهز 72 عامًا، وقد علقت ابنتها الفنانة ناهد السباعي، بعد تلقيها خبر وفاة والدتها التي كانت شديدة التعلق بها.

أول تعليق من ناهد السباعي على وفاة والدتها

وفي أول تعليق للفنانة ناهد السباعي على وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، قائلة: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقى.. الجنازه عصرًا بمسجد الشرطه الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده".

 وكانت الفنانة أية سماحة، زوجة ابن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قد أعلنت خبر وفاتها منذ أكثر من ساعتين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  أمي التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

الجدير بالذكر، أن المنتجة ناهد فريد شوقي هي ابنة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من الأب، وابنائها هم الفنانة ناهد السباعي، والمنتج الشاب محمد السباعي.

وكانت المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قد أنتجت الكثير من الأفلام المصرية المهمة، من خلال شركتها التي أسستها وحملت اسمها. ومن أبرز الأفلام التي انتجتها: فيلم هيستريا، ومن نظرة عين، كما عملت كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج لعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، وعلى رأسها مسلسل "حديث الصباح والمساء"، و"لن أعيش في جلباب أبى".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك