بعد وفاتها.. تعرف على زيجات المنتجة ناهد فريد شوقي

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,11:11 ص

تعرف على زيجات المنتجة ناهد فريد شوقي


صُدم الوسط الفني صباح اليوم بخبر وفاة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، حفيدة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، ووالدة النجمة ناهد السباعي، وذلك عن عمر يناهز 72 عامًا.

وكان أول من أعلن خبر وفاتها، هي زوجة ابنها الفنانة الشابة أية سماحة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي أوضحت أنها بمثابة والدتها الثانية.

وبعد رحيل المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، دعونا نتعرف أكثر عن حياتها وزيجتها وأولادها، حيث يحاول الجمهور حاليًا التعرف الجيد على شكل حياة المنتجة قبل رحيلها.

 

زيجات المنتجة ناهد فريد شوقي

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي طوال حياتها مرتين فقط، أول زيجة كان من فريد المرشدي، وأنجبت ابنها الأول، الذي توفي في 2014 بحادث سيارة، أما زيجتها الثانية كانت من المخرج مدحت السباعي، وأنجبت منه الفنانة ناهد السباعي، وشقيقها المنتج الشاب محمد السباعي، زوج الفنانة الشابة أية سماحة.

وقد أنفصلت المنتجة الراحلة ناهد السباعي، عن زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، بعد أن انجبت ابنتها ناهد السباعي.

وخلال اللقاءات التلفزيونية التي تتعمد فيها النجمة ناهد السباعي، ظهورها الدائم مع والدتها المنتجة الكبيرة، أوضحت كثيرًا تعلقها الشديد بوالدتها، وأكدت في أكثر من لقاء ارتباط كلًا منهما بالآخر بشدة، حتى أنها تحمل اسم والدتها أيضًا.

والجدير بالذكر، أن الفنانة ناهد السباعي لم تعلق حتى الآن على خبر وفاة والدتها، ومتوقع أن تكون في حالة انهيار تامة بسبب تعلقها الشديد بوالدتها الراحلة.

يذكر، أن الفنانة أية سماحة قد أعلنت منذ أكثر من ساعة عن خبر وفاة حماتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، عبر صفحتها على "فيس بوك"، قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  أمي التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

ولدت المنتجة ناهد فريد شوقي في 25 ديسمبر عام 1950، في عائلة فنية، حيث أن والدها هو الفنان الكبير فريد شوقى ووالدتها هي الفنانة العظيمة هدى سلطان، وهي شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وقد رحلت اليوم عن عمر يناهز 72 عامًا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك