تعرف على سبب "خناقة" شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في السعودية.. عادت وحدها إلى مصر

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,11:11 ص

تعرف على سبب "خناقة" شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في السعودية


شهدت الساعات القليلة الماضية "خناقة" كبيرة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال تواجدهما في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد أثارت أنباء الخلاف الحاد الذي وقع بين المطربة شيرين وزوجها حسام حبيب، جدلًا واسعًا، حيث تسائل الجمهور عن سبب الخلاف الكبير الذي أدى لمثل هذه "الخناقة"، لدرجة أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى مصر بمفردها، وتركت زوجها في السعودية.

 

سبب "خناقة" شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في السعودية

بحسب المصادر الفنية، أن سبب الخلاف الكبير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، هو تدخل الأخير في أعمال زوجته الفنية، وهو ما أدى لخلاف حاد بين الطرفين.

فقد طلب الفنان حسام حبيب تأجيل جفل زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، من الشركة المنظمة للحفل، دون الرجوع إليها، أو استشارتها في قرار التأجيل، مما أدى إلى غضبها وحدوث الخلاف الحاد، فتركته وعادت وحدها إلى مصر مع فريق عملها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أنه سبب تواجد المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، في المملكة السعودية في هذا الوقت، بسبب مشاركة شيرين في حفل "روائع السنباطي"، إلى جانب كلًا من الفنان صابر الرباعي، ريهام عبد الحكيم، أحمد سعد، مي فاروق، والفنانة إيمان عبد الغني، والفنان فؤاد زبادي، وقدم كلًا منهم وصلة غنائية لأبرز ألحان "السنباطي".

وقد وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بإقامة حفل "روائع السنباطي"، تكريمًا للملحن الكبير، وذلك ضمن فاعليات "موسم الرياض".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك