عاجل| وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة الفنانة ناهد السباعي.. تعرف على موعد صلاة الجنازة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,10:14 ص

عاجل| وفاة ناهد فريد شوقي.. تعرف على موعد صلاة الجنازة


توفت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، منذ قليل، عن عمر يناهز 72 عامًا، وأعلنت الخبر الفنانة أية سماحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المنتجة الراحلة تعد حماة الفنانة الشابة أية سماحة.

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

كانت الفنانة أية سماحة، نشرت منذ دقائق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خبر إعلان وفاة حماتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وكتبت قائلة: "لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  أمي التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وقد أعلنت عن موعد صلاة الجنازة، لتكون بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بزايد. وحتى الآن لم تعلق ابنتها الفنانة ناهد السباعي على خبر وفاتها.

وبعد إعلان أية سماحة الخبر، أكد الخبر الناقد الفني طارق الشناوي، الذي أعلن وفاة المنتجة الكبيرة عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، وكتب عنها قائلًا: "ناهد فريد شوقي سيدة عظيمة راهنت على الإبداع في زمن السبهللة، ابنة الملك فريد شوقي والأسطورة هدى سلطان، وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي، غادرتنا قبل قليل".

وتابع: "وقفت دائمًا على الحافة، حافة الخطر أنفقت كل ما لديها على الفن، وكادت أن تدفع ثمن جرأتها بالسجن، لأنها صرفت أكثر مما تملك من أموال، إلا أنها لم تعرف سوى المغامرة".

واستكمل حديثه عن المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي: "حكت لي الكثير عن المسكوت عنه في علاقة هدى سلطان بفريد شوقي، وكيف امتدت لما بعد الطلاق، لدي الكثير الذي أرويه، ولكني لم أستأذنها في النشر، يوما ما سأكتب عما يجوز أن أنشره بدون استئذان".

والجدير بالذكر، أن المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقى هي ابنة الفنان فريد شوقى والفنانة هدى سلطان، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، وابنتها هي النجمة ناهد السباعى، وابنها المنتج محمد السباعى، فهي من أسرة فنية عريقة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك