طريقة عمل بسكويت سهل وسريع بالينسون خطوة خطوة

بواسطه هند جمال الاحد , 3 ديسمبر 2023 ,1:42 م

طريقة عمل بسكويت سهل وسريع بالينسون خطوة خطوة


طريقة عمل بسكويت سهل وسريع بالينسون خطوة خطوة، بسكويت الينسون الى جانب كونه لذيذاً وشهياً، يُعتبر من أسهل الحلويات التي يمكن تحضيرها في المنزل بطريقة سريعة وبسيطة. يعتبر تحضير بسكويت الينسون السهل والسريع خيارًا رائعًا لأيام الاسترخاء أو عندما تحتاج إلى حلى سريع وشهي. تتنوع وصفات البسكويت بين النكهات المختلفة، مثل الفانيليا، الشوكولاتة، جوز الهند، أو حتى الفواكه المجففة، مما يسمح بتعديل الطعم حسب الذوق الشخصي. في هذه المقالة على لهلوبة، سنقدم لكم طريقة عمل بسكويت سهل وسريع بالينسون خطوة خطوة يمكن تقديمه في أي وقت وبمكونات بسيطة تتوفر في معظم المطابخ.

ملحوظة تحتوي الـ 100 جرام من البسكويت على 353 سعر حراري.

المقادير

٢ كوب دقيق
ملعقة كبيرة هرمية نشا الذرة
٤ بيضات بحرارة الغرفة حجم كبير
معلقه كبيره بيكنج بودر
2 معلقه كبيره يانسون مجروش
1/4 ملعقة، ص ملح
فانيليا
نصف كوب زيت
كوب الا ربع سكر

طريقة التحضير

  • نحضر إناءاً عميقًا ونضع فيه البيض والفانيليا والملح. نخفقهم جيدًا بمضرب البيض، ثم نضيف السكر والزيت ونخفق حتى يذوب السكر تمامًا. بعد ذلك، نضيف الدقيق، النشا، البيكنج بودر، واليانسون ونقلبهم جيدًا حتى يمتزجوا.
  • ثم نصب الخليط في صينية مربعة مدهونة بالسمن أو الزبدة ومرشوشة بالدقيق. يتم وضع الصينية في الفرن المحمى على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 45 دقيقة.
  • بعد إخراج الصينية من الفرن، يُترك الكيك ليبرد قليلاً، ثم يُقطع إلى شرائح متوسطة السمك أو رفيعة باستخدام سكين الخبز المشرشر.
  • تُرص الشرائح على ورق الزبدة وتوضع في الفرن مرة أخرى على حرارة هادئة حتى تحمر من الجهتين. بعد أن يبرد تمامًا، يُوضع الكيك في علبة محكمة الإغلاق ويُقدم مع المشروبات الساخنة. بالهناء والعافية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك