إعلامية شهيرة تعلنها: "لا استطيع العيش بدون رجل.. إذا راح زوجي بعد أسبوعين هكون مع غيره"

بواسطه لهلوبة الاحد , 3 ديسمبر 2023 ,10:49 ص

إعلامية شهيرة تعلنها: "لا استطيع العيش بدون رجل.. إذا راح زوجي بعد أسب


في تصريح مثير للجدل للإعلامية اللبنانية الشهيرة "جويل مردينيان"، مذيعة برنامج "جويل بلا فلتر" على MBC 1، ومنصة شاهد، أعلنت لأول مرة عن عدم استطاعتها العيش بدون رجل أبدًا في حياتها، تحت أي ظرف، حيث أنها اعتادت على أن تكون مع رجل منذ سن الـ16 سنة.

 

"جويل مردينيان" تصرح لا استطيع العيش بدون رجل

وقالت الإعلامية جويل، خلال تصرحات تلفزيونية: "مستحيل أكون لحالي من غير رجل، إذ لا سمح الله راح زوجي كمال، بعد شهر أو أسبوعين هكون مع غيره، لأني في حياتي ما كنت سنجل من عمر 16، يمكن كنت سينجل أسبوع واحد بين ثلاث علاقات سابقة لي".

وعن خضوعها الدائم لعمليات التجميل، صرحت "جويل" قائلة: "عاوزة أكون الأفضل وده بيتعبني جدًا، المرأة لازم تكون واو طول الوقت وتعمل المستحيل حتى تكون بيرفكت كرمال نفسها ونظرة زوجها لها، لأنه إزاي هتحب زوجها لو مش بيطلع فيها بنفس الطريقة اللي كان بيطلع فيها مثل ما كانوا أول مرة مع بعض".

وأوضحت أن البوتوكس أصبح أرخص من المانيكير، قائلة: "البوتوكس كل ستة أشهر أرخص من المانكبير اللي بيتعمل كل أسبوع وصار متوفر، وممكن تقسيط للعمليات، وأنا مع أن المراة تفضل محافظة على نفسها وتحب حالها وتحب زوجها أكتر وزوجها يفضل يطلع فيها، وأنا هفضل أعمل تجميل لأني بدي أحافظ على اللي كان عندي لاني كنت ملكة جمال إيطاليا بعمر 18 سنة".

وصرحت أنها تحب أن يحافظ زوجها على مظهره أيضًا حتى لا تتغير نظرته له، قائلة: "أنا لو زوجي بيهمل حاله، ولو ما كانش عمل زرع تلات مرات في شعره، مش هستمتع فيه، لأنه يهمني أفضل حابة أطلع في جوزي ويفضل جسمه حلو ولابس ثياب حلوة، ومش سايب كرش كأنه حامل تسع شهور، لأن ده هيأثر على علاقتي معه، وأنا لو اتجوزت قرد عاوزة يفضل قرد أو يتحسن مش يسيب كرشه كأنه حامل تسع أشهر، لأن ده هيأثر على علاقتي معه".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك