تعرف على حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل في مسلسل "حق عرب" لـ أحمد العوضي

بواسطه لهلوبة الاحد , 3 ديسمبر 2023 ,10:40 ص

تعرف على حقيقة عودة حلا شيحة للتمثيل في مسلسل "حق عرب" لـ أحمد العوضي


في الساعات القليلة الماضية، انتشر أخبار تفيد بانضمام الفنانة حلا شيحة إلى مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل في عام 2024.

ولكن تبين أن كل هذه مجرد شائعات، والحقيقة أن الفنانة المعتزلة حلا شيحة لم تتعاقد بعد على مسلسل "حق عرب" حتى هذة اللحظة، وأن فكرة التعاقد معها لم تطرح حتى الآن أيضًا.

 

مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي في رمضان 2024

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي، ينشغل في الوقت الحالي بتصوير مسلسل "حق عرب" الذي سيشارك به في الموسم الرمضاني القادم، ويعتبر هذا العمل أول بطولاته المنفردة، وهو من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وقد أعلنت الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز عدم مشاركتها في موسم رمضان القادم، وانشغالها بتصوير أحدث أفلامها بعد غياب 5 سنوات.

تدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار شعبي، حيث يتعرض البطل "أحمد العوضي" للكثير من المغامرات ويحاول الخروج منها، خلال أحداث المسلسل، وذلك في إطار الإثارة والتشويق.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي يعكف حاليًا على تصوير أول بطولة له في السينما، من خلال فيلم "الإسكندراني"، مع المخرج خالد يوسف، وقد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالعمل مع المخرج خالد يوسف في البطولة الأولى له في السينما.

فيلم الإسكندراني بطولة كلًا من: أحمد العوضي، زينة، صلاح عبد الله، حسين فهمي، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمود الليثي.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي وبيومي فؤاد  قد يجسدان نفس الشخصي، ولكن "العوضي" في مرحلة الشباب، بينما "بيومي فؤاد"، يجسد نفس الشخصية في مرحلة متقدمة من العمر.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك