رسالة يوسف الشريف في ذكرى عيد زواجه الـ14 لم تكشف عن الانفصال القريب.. تذكر ماذا قال؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 30 نوفمبر 2023 ,10:55 ص

رسالة يوسف الشريف في ذكرى عيد زواجه الـ14 لم تكشف عن الانفصال القريب


تفاجأ الجميع أول أمس بخطوة غير متوقعة من الفنان يوسف الشريف، حيث أعلن هو وزوجته إنجي علاء عن خبر انفصالهما، بعد زواج دام 14 عامًا، وكان أشهر ثنائي فني وعاطفي في الوسط الفني، يُضرب به الأمثال.

وكتب الثنائي منشور عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنا فيه خبر انفصالهما مع التأكيد على استمرار الود والاحترام.

وهذا الانفصال جاء بشكل صادم للجميع، حيث لم يتوقعه أحد، وتحديدًا بسبب رسالة الفنان يوسف الشريف في عيد زواجه الـ14 والأخير من إنجي علاء، التي جاءت تحمل كلمات الحب الخالص، التي لم تظهر أي اختلاف أو مشاكل بينهما.

 

رسالة يوسف الشريف في ذكرى عيد زواجه الـ14 من إنجي علاء

كتب الفنان يوسف الشريف في ذكرى عيد زواجه الـ14 من الكاتبة والاستايلست إنجي علاء، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بتاريخ 20 مايو الماضي، رسالة حب قائلًا: "14 سنة جواز كل يوم فيهم أحلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على أنه رزقني بيكي، كل عيد جواز وانتي طيبة".

 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم 28 نوفمبر، خبر انفصالهما، وكتبا: "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي علاء في رسالة إعلانها عن خبر الانفصال: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك