ياسمين صبري تنفي زواجها برسالة صادمة للجميع: "أنا بنت مسلمة"

بواسطه لهلوبة الخميس , 30 نوفمبر 2023 ,10:55 ص

ياسمين صبري تنفي زواجها برسالة صادمة للجميع: "أنا بنت مسلمة"


في أول رد من الفنانة ياسمين صبري على الشائعات الكثيرة المتداولة حول أخبار زواجها مرة آخرى، في السر، من دون أن تعلن عنه، لتوضح حقيقة الشائعات برسالة حادة كتبتها عبر تغريدة على موقع X"" تويتر سابقًا.

 

ياسمين صبري تنفي زواجها مرة آخرى

وكتبت ياسمين صبري في تغريدتها، قائلة: "دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة".

وتابعت رسالتها: "أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أى أساس من الصحة".

 

ياسمين صبري تنتظر عرض فيلمها الجديد "أبو نسب"

من ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة ياسمين صبري انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير أحدث أفلامها مع النجم محمد إمام بعنوان "أبو نسب".

ومن المقرر طرح فيلم "أبو نسب" بدور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، محمد ثروت، هالة فاخر، محمد لطفي، وغيرهم من نجوم الفن وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول البطل الذي يجسده "محمد إمام"، ويظهر بشخصية طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويعتبر فيلم "أبو نسب" هو ثالث تعاون يجمع بين الفنان محمد إمام وياسمين صبري، بعد فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، وقبله فيلم "جحيم في الهند" عام 2016 من إخراج معتز التوني.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك