أحمد داود يكشف لأول مرة سبب ظهوره بـ"كرش" في مسلسل زينهم

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 نوفمبر 2023 ,10:57 ص

أحمد داود يكشف لأول مرة سبب ظهوره بـ"كرش" في مسلسل زينهم


كشف الفنان أحمد داود لأول مرة سبب ظهروه بوزن زائد و"كرش" في مسلسله "زينهم" الذي يعرض حاليًا على شاشة on، وذلك بعد أن علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بشأن زيادة وزنه الملحوظة، ليوضح سر ظهوره بهذا الشكل.

 

أحمد داود يكشف سبب ظهوره بـ"كرش" في مسلسل زينهم

علق الفنان أحمد داود على المنشور الذي كتبته الناقدة الفنية ماجدة خير الله، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي انتقدت فيه زيادة وزنه في مسلسله الأخير "زينهم"، قائلة: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

ليرد عليها أحمد داود في تعليق على المنشور، ليوضح سبب ظهوره بزيادة وزن ملحوظة في مسلسله "زينهم" الذي حقق نجاحًا باهرًا أثناء عرضه، قائلًا: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي تحياتي" وأرفق التعليق برمز تعبيري ضاحك، دلالة على خفة ظله في التعليق.

الجدير بالذكر، يعرض حاليًا مسلسل "زينهم" على شاشة on، وهو من بطولة كلًا من: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، إنجي أبو السعود، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، حمدى هيكل، بسمة نبيل، أسامة أبو العطا، ونورا مهدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، وعمرو مؤمن، وعمر مدحت الشحات، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

يذكر أن المسلسل مأخوذ عن المجموعة القصصية "أصدقائي الموتى شكرًا" من تأليق دكتور محمد جاب الله، وتدور أحداثه حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، الذي يحل القضايا بمعاونه فريقه.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك