الظهور الأول لهنا الزاهد بعد انفصالها: "عندي امتنان لربنا أنه بعت لي قوة وصبر"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 28 نوفمبر 2023 ,10:39 ص

الظهور الأول لهنا الزاهد بعد انفصالها: "عندي امتنان لربنا أنه بعت لي ق


ظهرت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة بعد إعلان خبر انفصالها من الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال نشرها عدد من الصور وهي ترتدي الحجاب وكتبت رسالة امتنان لله عز وجل.

 

أول ظهور لهنا الزاهد بعد انفصالها

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، وهي تؤدي مناسك العمرة، وكانت ترتدي الحجاب.

وكتبت على الصور التي نشرتها، قائلة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

 

الظهور الأول لأحمد فهمي بعد الانفصال

أما الفنان أحمد فهمي فقد ظهر لأول مرة بعد انفصاله من هنا الزاهد في عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وبعدها حل ضيفًا في حلقة من برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخاش، المذاع على موقع "يوتيوب"، ليكون أول ظهور رسمي له بعد الانفصال.

وخلال حواره الأول بعد طلاقه من "الزاهد"، كشف "فهمي" العديد من الأسرار والكواليس على المستوي الشخصي والفني، وتحدث خلال الحلقة عن بداية مشواره الفني مع الثلاثي، وعلاقته بهم بعد الانفصال، وغيرها من الكواليس الفنية.

 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

كانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت بشكل رسمي انفصالها من زوجها الفنان أحمد فهمي في 15 نوفمبر الجاري، وكتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على "انستجرام"، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وجاء خبر الانفصال بعد كثير من الشائعات التي طالتهم، لتؤكد الأخبار فيما بعد أن الانفصال وقع بين الثنائي منذ حوالي 3 أشهر، ولكن الثنائي اتفقا أن يكون الأمر في السر، لأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما "مستر أكس"، وتم تنفيذه رسميًا والإعلان عنه في الموعد المتفق عليه.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر تعاون فني بين أحمد فهمي وهنا الزاهد كان من خلال فيلمهما "مستر إكس"، والذي ضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك