6 ألوان شعر دافئة مناسبة لموسم الشتاء

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 نوفمبر 2023 ,10:48 ص

ألوان شعر دافئة مناسبة لموسم الشتاء


في فصل الشتاء، تأتي موجة التغيير مع انخفاض درجات الحرارة، ويمكن أن يكون التغير في لون الشعر هي اللمسة الجمالية التي تجعلنا نتألق في السهرات الشتوية الباردة. يعد اختيار ألوان شعر دافئة خلال هذا الموسم خطوة ذكية لإضفاء جو من الدفء والأناقة. في هذا المقال من لهلوبة، سنلقي نظرة على أفضل ألوان الشعر الدافئة المناسبة لموسم الشتاء 2024.

 

ألوان شعر دافئة مناسبة لموسم الشتاء

يشعر الكثيرون بالحاجة إلى التغيير في موسم الشتاء، حيث تعتبر الألوان الدافئة عاملاً محفزًا للمزاج، وتساهم في تحفيز الإيجابية والحيوية.

 

  • اللون الأشقر الكراميل:

يعد اللون الأشقر بلون الكراميل رفيقًا مثاليًا لموسم الشاء. فقد ظهرت ريهانا لأول مرة مؤخرًا بتسريحة شعر تصل إلى الخصر، حيث اختارت لونًا ذهبيًا يميل إلى الكراميل، وقد اعتمدت على هذا اللون كذلك كل من كيم كارداشيان وكيكي بالمر في ظهوراتهم الأخيرة.

إن الأشقر بدرجات الكراميل تقدم خيارًا رائعًا للراغبين في تحقيق تفتيح الشعر دون التنازل عن العمق الذي يضفيه هذا اللون.

 

  • البني الشوكولاتة:

تعد صبغة البني بلون الشوكولاتة من الألوان الشائعة جدًا في موسم الشتاء، وتناسب جميع أنواع البشرة.

 

  • البوردو الأحمر:

سواء كنتِ تسميه أحمر بورجوندي، أو بوردو، فإن اللون الأحمر الداكن أو البنفسجي المحمر، يعتبر من أبرز ألوان الشعر المستخدمة في موسم الشتاء، ويظهر موضة في شتاء 2024. فاللون البوردو هو مزيج من اللون الأحمر والأسود والبني، وهو يناسب البشرة القمحية والفاتحة.

  • الأشقر العسلي:

إن الأشقر العسلي يجعل شعرك يبدو أكثر إشراقًا ولمعانًا في موسم الشتاء الدافئ، فإذا كنتِ تفضلين اللون الذهبي في الشعر، هذا اللون مناسب جدًا في موسم الشتاء، سوف يعكس توهجًا لطيفًا على بشرتك.

 

  • النحاسي:

اللون النحاسي أو لون الكوكاكولا كما يطلقون عليه في صالون التجميل، يعتبر خيار رائع لأولئك الذين يطمحون في التجديد من صبغات الشعر بعيدًا عن اللون الأشقر الذهبي أو البني الداكن، في موسم الشتاء.

 

  • لون القرفة:

يعتبر لون القرفة مناسب جدًا للمرأة السمراء أو القمحية، في موسم الشتاء البارد. ويعتبر هذا اللون الخيار المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى اللون الأحمر ببطء.

 

كيفية الاعتناء بلون الشعر في الشتاء

  • استخدام منتجات العناية المناسبة:

يحتاج الشعر المصبوغ إلى منتجات خاصة للحفاظ على اللون وترطيبه.

  • تقليل استخدام أدوات التسخين:

تقليل استخدام مجفف الشعر ومكواة التصفيف يساعد في منع فقدان الرطوبة.

 

في النهاية، باختيار لون الشعر المناسب، يمكن لكل شخص تحديث إطلالته في موسم الشتاء والتمتع بإطلالة دافئة ومشرقة. بالاعتناء الجيد بلون الشعر، يمكن للجميع الاستمتاع بجاذبية مميزة في هذا الموسم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك