أول ظهور لأحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. بالصور

بواسطه لهلوبة الاحد , 26 نوفمبر 2023 ,10:48 ص

أول ظهور لأحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد


حرص الفنان أحمد فهمي في أول ظهور له بعد انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، أن يحضر عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ورفض أن يجري أي لقاءت صحفية أو تلفزيونية، قائلًا: "مبعملش لقاءات في عزاء".

ويعد هذا الظهور الأول له منذ إعلان الفنانة هنا الزاهد خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي، بعد زواج دام 4 سنوات، حيث أعلنت عن هذا من خلال خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير"، ولم تفصح هنا عن سبب انفصالها عن "فهمي".

عزاء صلاح رمزي

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان شريف رمزي كان قد أعلن عن وفاة شقيقه "صلاح" ابن المنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي، وذلك في يوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري.

وكتب شريف عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. ادعوله".

وكان الفنان شريف رمزي قد كشف عن خضوع شقيقه الأصغر صلاح رمزي لعملية جراحية في أكتوبر 2022، ولكنه لن يفصح عن طبيعتها، وبعدها دخل في غيبوبة حتى الوفاة.

وحضر عزاء صلاح رمزي عدد كبير من النجوم، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، منهم: سهير رمزي، أشرف زكي، أحمد فهمي، تامر حسني، يسرا اللوزي، بوسي، مي نور الشريف وشقيقتها سارة وزوجها، خالد زكي، يسرا، درة وزوجها، زينة، حماقي، يسرا اللوزي، دنيا عبد العزيز، عمرو الليثي، وغيرهم من نجوم الفن والغناء.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك