أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة على إنستجرام

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 22 نوفمبر 2023 ,10:31 ص

أيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة على إنستجرام


احتفلت الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 37، بطريقتها الخاصة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفديوهات "انستجرام".

ونشرت أيتن عامر صورة جديدة لها وهي ترتدي فستان مُزين بالورود، يليق بالاحتفال، عبر حسابها على "انستجرام"، واحتفلت بعيد ميلادها بطريقة هادئة، حيث علقت على الصورة قائلة: " كل سنة وأنا طيبة".

 

أيتن عامر توجه رسالة لمنتقدي عملها الفني في ظل الصراعات في فلسطين

ومن ناحية آخرى، وجهت الفنانة أيتن عامر رسالة إلى منتقدي الفنانين الذين يكملون عملهم ويعلنون عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الصراعات القائمة في فلسطين، وذلك بعد موجة من التعليقات السلبية التي طالتها مؤخرًا عندما نشرت صورة دعائية لأحدث أفلامها "بلوموندو" بالتعاون مع النجم حسن الرداد، عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير قلت انزل صورة من الفيلم اللي في السينما دلوقتي بما أن الناس اللي شافته عاجبها وبتبعتلي مبسوطة".

ظهرت أيتن في فيديو عبر حسابها على "انستجرام" لترد على الانتقادات السلبية التي طالتها لمواصلة عملها في ظل الظروف الراهنة، وعلقت قائلة: "بلاش نزايد على بعض من فضلكوا ، أنا بقالى شهر و نص مبنزلش حاجة على الأكونت غير لدعم القضية، وعندي فيلم في السينما نزلتله بوست لقيت هجوم مش طبيعي، من فضلكوا افهموا أن دة شغلنا زي ما كلكوا بتمارسوا شغلكوا عادي وبلاش نزايد على بعض من فضلكو".

وأضحت أيتن من خلال الفيديو، أن من حق الفنان أن يمارس مهامه ومنها نشر الدعاية لأعماله الفنية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وهو ما لا يتعارض مع الدعم للقضية الفلسطينية.

وأكدت "عامر" خلال الفيديو، أن كل فنان وهي منهم، لديه مسئوليات وتعاقدات ستؤدي إلى الحبس إذا لم يقوم بعملها، لذا يجب وقف المزايدات، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعيد ميلادها مساء اليوم برفقة أصدقائها.  


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك