"ده هو اللي تخن"..نجلاء بدر ترد على تصريح زوجها "هطلقها لو تخنت"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 21 نوفمبر 2023 ,10:34 ص

"ده هو اللي تخن"..نجلاء بدر ترد على تصريح زوجها "هطلقها لو تخنت"


ردت الفنانة نجلاء بدر لأول مرة على تصريح زوجها المثير للجدل، الذي قاله في وقتًا سابق "لو مراتي تخنت في الحقيقة هطلقها"، وأوضحت من خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنه كان يمزح ولا يقصد أي شيء.

وأوضحت "بدر" أن زوجها يتميز بخفة دم، قائلة: "كان بيهزر.. ده هو اللي تخن، أنا بذله بسبب الجملة دي، جزء من حبي ليه هو خفة دمه وبساطة الأمور عنده، وحنين وعشرته حلوه وكريم الأخلاق وعنده مميزات كتيرة وربنا عوضني بيه وهو الأب والزوج والإبن".

 

نجلاء بدر في مسلسل "صوت وصورة"

وخلال المداخلة الهاتفية، ذكرت تفاجأها بالنجاح الكبير لمسلسل "صوت وصورة" التي تشارك فيه، موضحة أنها لم تتوقع أن ينال العمل على نسب مشاهدة عالية بسبب أحداث فلسطين، قائلة: "مكنتش متوقعة أن حد يشوف المسلسل أو يسمع عننا وده اللي فاجأني".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، قد حقق نجاحًا كبيرًا، والجمهور في انتظار عرض الحلقة الأخيرة.

المسلسل من بطولة كلًا من حنان مطاوع، وليد فواز، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، فدوى عابد، مراد مكرم، إيمان الشريف، الطفلة لافينا نادر، رامى الطمبارى، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، وظهور خاص عايدة فهمي، ومجدي السباعي، سعيد صديق، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك