المكياج المناسب مع الإطلالة السوداء في السهرات

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 20 نوفمبر 2023 ,4:26 م

المكياج المناسب مع الإطلالة السوداء في السهرات


مع اقتراب موسم الحفلات، يُعد ارتداء الملابس السوداء بالكامل خيارًا مثيرًا وأنيقًا يناسب النساء الباحثة عن الإثارة والتألق. ومع ذلك، يمكن أن يبدو هذا المظهر مملًا إذا لم تلعبي بالألوان بشكل صحيح. في هذا الموضوع من لهلوبة سنكشف لكِ عن أسرار المكياج المثالي الذي يتناغم بشكل رائع مع فستانك الأسود أو بدلتك السوداء المناسبة مع السهرات والاحتفالات.

ولا تنسي اختيار إكسسوارات تكمل إطلالتك السوداء في الماسبات الخاصة والسهرات.

 

المكياج المناسب مع الإطلالة السوداء في السهرات

 

  • ظلال عيون قوية باللون البنفسجي:

يمكن اختيار مكياج قوي باختيار ظلال العيون البنفسجية لمظهر راقٍ ومميز. وفي هذه الحالة يمكنكِ اختيار لون أحمر شفاة نود، لتركيز الإهتمام على جمال العيون الجريئة.

  • مكياج كلاسيكي:

اعتمدي على مظهر المكياج الكلاسيكي مع أحمر شفاه أحمر، يضفي لمسة جاذبية تأخذ إطلالتك إلى مستوى آخر. وزيني عيونك بخط أيلاينر أسود، لزيادة تألقك.

  • أحمر شفاه جريء:

اختاري ألوان الشفاه الزاهية مثل الوردي والأحمر للحفاظ على توهج شفتيك وتكملة إطلالتك السوداء، أو يمنكِ تزين الشفاه بألوان جريئة كالأزرق مثلًا، للبعد عن الرتابة.

  • مكياج عيون سموكي:

العيون الدخانية تتناغم بشكل مثالي مع الملابس السوداء. اجعليها جزءًا من مظهرك لإطلالة مميزة.

  • الجراءة في ظلال العيون:

استمتعي بجرأة ظلال العيون الجذابة لخطف الأنظار إلى إطلالتك، واكتشفي الألوان الجريئة التي تناسب أسلوبك كاختيار رسم أيلاينر ملون برسومات جرافيكية.

  • حواجب جريئة:

ابتعدي عن اللمسات الناعمة واعتمدي على مكياج عيون جذاب مع حواجب قوية لإكمال إطلالتك السوداء.

  • مكياج لامع:

أبرزي جمالك بشفاه لامعة، تمنح إطلالتك لمسة جمال متألقة. أو يمكنكِ اختيار رسم خط أيلاينر من ألوان الجليتر موضة 2024.

  • مكياج باللون الوردي:

لمظهر طبيعي ومتوازن، اختاري اللون الوردي للعيون والشفتين والخدين معًا، فهذا النوع من المكياج مناسب مع الإطلالة السوداء بالكامل.

 

ختامًا، استمتعي بالتجربة وكنوي مستعدة للتألق في كل حفل. اختاري المكياج الذي يعكس شخصيتك ولا تنسي أن تحتفظي بالبساطة والأناقة في كل تفاصيل إطلالتك، وتذكرِ أن الأسود هو ملك الألوان والجاذبية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك