أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله برسالة مؤثرة

بواسطه لهلوبة الاحد , 19 نوفمبر 2023 ,11:35 ص

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله برسالة مؤثرة


احتفل المطرب أحمد سعد بعيد ميلاد نجله الذي يحمل نفس اسمه "أحمد"، برسالة مؤثرة، معبرًا فيها عن مدى حبه وفخره له وفخره، مؤكدًا أنه حمل كل ما هو جميل بشخصيته وترك السيء.

 

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله برسالة مؤثرة

فقد نشر المطرب أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات "انستجرام"، صورة له برفقة نجله، وعلق عليها برسالة مؤثرة، قائلًا: "ابني الحبيب الغالي، أنا بحبك جدًا لأنك إنسان جميل، مش لإنك الولد الوحيد في حياتي اسمك زي اسمي أخدت مني الحلو، وتركت الوحش".

وتابع أحمد سعد كلامه: "أخدت مني الحلو وسيبت الوحش، أنا بجد فخور بيك، كل سنة وأنت طيب، ياحبيب قلبي وأنا فخور بيك".

 

أحمد سعد يحذف فيديو كليب "غصن الزيتون"

 ومن ناحية آخرى، يذكر أن أحمد سعد قام بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة التي حملت اسم "غضن الزيتون" ولكن تفاجأ الجمهور بحذفها فور طرحها مباشرةً، تضامنًا مع  القضية الفلسطينية، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققتها الأغنية، ولكن بعدها أعاد نشرها مرة أخرى بدون الفيديو كليب، لتحقق نجاحًا أكبر هذه المرة.

وكان أحمد سعد نشر مقطع من أغنيته الجديدة "غصن الزيتون"، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "معلش الفيديو اتشال من على اليوتيوب، لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي، بس نزلته تاني النهاردة على صوره فقط والفيديوهات جوه القلوب، لا يمكن تتشال أبدًا فلس طين ".

أغنية "غصن الزيتون" من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا، وقد ضم فيديو كليب الأغنية مؤثرة من ضرب إسرائيل لغزة في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحًأ هائلًا فور طرحها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك