شاهد بالصور ابنة شقيقة الفنانة داليا البحيري في حفل زفافها….تُرى هل تشبهها؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 14 نوفمبر 2023 ,11:43 ص

شاهد بالصور ابنة شقيقة الفنانة داليا البحيري في حفل زفافها….تُرى هل تش


احتفلت الفنانة داليا البحيري بزفاف ابنة شقيقتها فريدة عصام زعتر إلى مهاب محمد البنهاوي بأحد فنادق القاهرة الجديدة وكان ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسفراء.

وحضر الحفل عدد من أصدقاء الفنانة داليا البحيري وكان من بينهم: أحمد فريد، خالد سرحان، مصطفى قمر، ومصمّم الأزياء هاني البحيري الذي قام بتصميم فساتين العروس، ووالدتها دينا البحيري وخالتها داليا البحيري.

ابنة شقيقة داليا البحيري

ابنة شقيقة داليا البحيري

ابنة شقيقة داليا البحيري

يذكر ان الفنانة داليا البحيري قد شاركت مؤخرا في فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وهو من بطولة: مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، بشرى، وريهام عبد الغفور، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، بينهم: تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم" يأتي كتكملة لنجاح "حريم كريم" الذي عُرض منذ 18 عامًا، أي في عام 2005، حيث تدور أحداثه حول زوجين يتفرقان بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج إصلاح الأمور ومصالحة زوجته بجميع الوسائل، من خلال التواصل مع زميلاته من أيام الجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن داليا البحيري حاليًا تشارك في مسرحية "سيدتي أنا"، من إنتاج فرقة المسرح القومي، تحت إخراج محسن رزق، وبطولة نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد الدسوقي، ومجموعة من نجوم المسرح القومي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك