علا غانم تفكر في عرض حياتها الشخصية في عمل فني.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 13 نوفمبر 2023 ,10:17 ص

علا غانم تفكر في عرض حياتها الشخصية في عمل فني


أعلنت الفنانة علا غانم، عن استعدادها لتقديم حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية في عمل فني لائق بها، وأنها لن تمانع هذا لتقديم الحقيقة.

وأوضحت علا غانم خلال لقائها ببرنامج IT’S SHOW TIME، الذي يُعرض على قناة cbc، قائلة: "معروض عليا أقدم مشواري الفني وحياتي في عمل فني، ولو هيتكتب بشكل يليق وفيه كل التفاصيل أنا مش هبخل على جمهوري أبدًا إننا نعمل حدوتة حقيقة".

كما تحدثت عن عودتها للفن بعد توقف 7 سنوات، قائلة: "ابتعدت لـ 7 سنوات عن الساحة الفنية وكان نفسي أحس بحب وتشجيع الجمهور لي، لأني من الممثلات اللاتي لا يقول لهن أحد كلمة برافو حتى تحافظن على أدائهن القوي".

وتابعت حديثها: "في النهاية شعرت بحب الناس لي وردود الأفعال الإيجابية حول عودتي فاقت توقعاتي".

وأوضحت أنها كانت تظن أن فترة ابتعادها عن الفن ستجعل الجميع ينسى أعمالها، قائلة: "كنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحسن كتير".

وكشفت علا غانم عن أعمالها الجديدة، قائلة: "بحضر لفيلم جديد يجمعني بإلهام شاهين وأنا بحبها جدًا، والعمل يناقش حقوق المرأة ومنتجه تواصل معانا وأبديت كل منا موافقتها، أيضًا أعد الجمهور بأن أكون ضيفة خفيفة عليهم في رمضان المقبل 2024".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر الفنانة علا غانم عادت للفن من خلال فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يعرض بالسينما حاليًا، وهو من بطولتها إلى جانب مصطفى قمر، وبسمة، وبشرى، وداليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك