تعليق هالة صدقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام: إحنا في مصيبة كبيرة

بواسطه لهلوبة الخميس , 9 نوفمبر 2023 ,11:19 ص

تعليق هالة صدقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام


علقت الفنانة هالة صدقي، على أزمة الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام، وذلك بعدما اعتذر الأخير عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض بموسم الرياض، ورد بيومي في ختام المسرحية مُعتبرًا "سلام" غلط في الفن كمهنة.

تعليق هالة صدقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام الأخيرة

أوضحت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية، عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن الفنان بيومي فؤاد له مطلق الحرية في التعبير عن رأيه وله وجهة نظر ولكن السوشيال ميديا قد أشعلت القصة، بعد حملة الهجوم التي تعرض لها أدت إلى خسارته نحو مليون متابع على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، ومن ثم أغلق الحساب.

وقالت "صدقي" خلال المدخلة: "السوشيال ميديا مش محترمة لأن الناس سابت القضية والناس اللي بتموت وسابوا الناس اللي مش عارفين نوصلهم المياة والأكل النضيف ومسكوا في قضية فرعية.. إحنا في مصيبة كبيرة، إتنين زملا وكل واحد ليه وجهة نظر لازم نحترمها في النهاية".

وأشارت الفنانة هالة صدقي، إلى أنها تحترم وجهة نظر الفنان بيومي فؤاد أكثر من محمد سلام، كونه يقدر مهنته ويغار عليها، مؤكدة أن هناك أشخاص أهانوا الفن بسبب كلام "سلام"، قائلة :"لو أعتذر وقفل المسرحية ده مش هيفيد القضية الفلسطينية.. في ناس بتسخن الزملاء على بعض وفي كتائب بتشتم الفنان.. إيه التفاهة دي!؟".

وأختتمت هالة صدقي، حديثها موضحة أن هناك أشخاص يشعلون القضية بين زملائها وهو شي لا يعنيهم، وطالبت الجميع أن يحبوا بعضهم بالبعض، مع ضرورة التركيز على القضية الفلسطينية والتبرع لأهالي فلسطين.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك