تعرف على موعد طرح فيلم "بلوموندو" لـحسن الرداد بالسينما

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 نوفمبر 2023 ,12:19 م

تعرف على موعد طرح فيلم "بلوموندو" لـحسن الرداد بالسينما


يروج أبطال فيلم "بلومندو" بطولة النجم حسن الرداد هذه الأيام لفيلمهم الكوميدي الجديد، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائي قريبًا، ليستقر صناع العمل على طرحه في دور العرض السينمائي بالوطن العربي، في تاريخ 15 نوفمبر الجاري.

فيلم "بلوموندو" بطولة الفنان حسن الرداد، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمود حافظ، محمد محمود، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي لايت، حيث يناقش معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية.

وكان أخر ما قدمه حسن الرداد في السينما، فيلم "تحت تهديد السلاح" الذى تم عرضه في شهر نوفمبر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

تدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" حول خالد رجل أعمال، يعيش حياة غير سعيدة مع زوجته التي تكبره في السن، وذلك من أجل الحفاظ على مصلحة أولادهما. بعد تفكير طويل، يقرر خالد الانفصال عن زوجته بهدف الزواج من حبيبته السابقة. إلا أنه في يوم حفل زفافه المنتظر، يتعرض لإطلاق نار ويفقد الوعي، داخل غيبوبة استمرت لمدة 4 سنوات. وعندما يستفيق أخيرًا، يبدأ خالد رحلة اكتشاف العديد من الأسرار المروعة والخيانات التي ارتكبتها زوجته مع أقرب أصدقائه. يتخذ خالد قرارًا بالانتقام من هؤلاء الخونة وكشف الحقائق الصادمة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك