طريقة عمل دجاج بالليمون والمشروم دايت

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 مايو 2018 ,9:49 ص

طريقة عمل دجاج بالليمون والمشروم دايت


تعلمي طريقة عمل دجاج بالليمون والمشروم دايت، للحصول على وزن مثالي وممشوق، فإذا كنتِ تتبعين حمية غذائية معينة بغرض إنقاص المزيد من الكيلو جرامات من الوزن، ومللتي أكلات الرجيم المعتادة، وترغبين في عمل وصفة أكل جديدة على وجبة الغداء تناسب الدايت وفي نفس الوقت ذات طعم شهي، يمكنكِ تحضير شرائح الدجاج بالليمون للدايت، تعلمي طريقة تحضيرها من خلال السطور التالية.

طريقة عمل دجاج بالليمون والمشروم دايت:

المقادير:

شرائح دجاج مخلية "بالعدد الذي تحتاجين إليه" – قشر ليمون – عصير 4 ليمونات – 2 فص ثوم مفروم – 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون – ملعقة كبيرة زعتر – ربع كوب مرق دجاج خالي من الدهون – كوب مشروم "حسب الرغبة" – رشة ملح – رشة فلفل أسود.

طريقة تحضير صينية الدجاج بالليمون والمشروم:

- احضري طاسة غير قابلة للالتصاق، وضعي بها كمية قليلة من زيت الزيتون، ثم ضعي شرائح الدجاج وقومي بتشويحها على النار لمدة دقائق.

- بعد ذلك احضري وعاء واخلطي فيه عصير الليمون مع قشر الليمون المبشور والثوم المفروم والزعتر الطازج، ثم أضيفي مرقة الدجاج الخالية من الدهون، ورشة ملح ورشة فلفل أسود وقلبي جميع المكونات معًا.

- بعد ذلك احضري صينية وقومي برص شرائح الدجاج المخلي المشوح على النار، ثم رصي شرائح المشروم، وبعدها أضيفي خليط الليمون والزعتر والثوم.

- سخني الفرن من قبل، على درجة حرارة 375 درجة.

- الآن، ادخلي صينية الدجاج بالليمون والمشوح في الفرن المحضر من قبل، واتركي الصينية لمدة نصف ساعة تقريبًا حتى تنضج تمامًا ويصبح لونها ذهبي وجميل.

- ومن الحين والآخر أضيفي كمية من خليط عصير الليمون والزعتر والصوم فوق الدجاج حتى ينضج ويصبح طري ومتشبع بطعم الخلطة.

- بعد أن تخرج صينية الدجاج، قدميها مع الأرز الأبيض والخبز البلدي، وزينيها في طبق التقديم بشرائح الليمون، وبالهنا والشفا.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات أكل دايت‎ ‎باستخدام الفراخ لتخسيس سريع ‏

وصفات أكل دايت نباتية تشعرك بالشبع

وصفات أكل دايت من اللحمة المفرومة.. تعرفي عليها ‏

3 وصفات أكل دايت من الشوفان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك