عنيد وحنون ويحتاج الكثير من الصبر.. تعرفي على أسرار برج الثور

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 18 فبراير 2024 ,10:39 ص

صفات برج الثور


يبدأ من 21 أبريل وحتى 21 مايو وموسمه هو الأكثر قوة وحماسة في السنة لأنه موسم برج "الثور" أكثر الأبراج الترابية غزارة في المشاعر، فهو ثائر، محب، عنيد ويأخذ كل المشاعر بعمق أكثر من رفاقه الترابيون الجدي والعذراء.

وبرج الثور له صفات جيدة كثيرة، سواء في الرجال أو السيدات، إذا اردتِ التعرف عليها لكي تتعاملي مع هذا البرج بحرفية، إليكِ هذا الموضوع من خلال السطور القليلة القادمة على لهلوبة.

- واثق من نفسه ولا يبالي:

من مميزات برج الثور والتي قد تحسب عليه أيضًا أنه يعطي انطباع بالثقة في النفس بشكل قد يعتبره البعض غرور، ولكنه بالفعل يعرف قدراته جيدًا ولا يندفع في الدفاع عن نفسه رغم أنه يعتبر عصبي وحاد الطبع وأحيانًا لكن هذا لا يظهر في التحدث عن قدراته.

- لا يقبل بالنقد أو التجريح:

لا يمكن لمواليد برج الثور أن يتقبلوا الكلام الجارح، فهذا ما يظهر الوجهة العصبية لديهم فعندما تواجه الثور بكلام لا يقبله سيكون رد فعله حاد وغاضب يمكن أن يفاجئك.

- مستقل ويعتمد على نفسه:

رغم تعلقه الكبير بالمقربين منه إلا أن مولود برج الثور لا يعتمد على أحد في خططه وأحلامه فهو يبني مستقبله بنفسه ولا ينتظر أحد.

- لديه حس عقلاني مميز:

يرجع ذلك لطبيعته الترابية، فالثور حكيم ولديه حس عقلاني يجعل الآخرين يذهبون له عند الحاجة لنصيحة أو التوجيه أو حتى رد فعل تجاه شيء أو تجربة.

- ينجذب للثبات وخفة الظل:

مواليد برج الثور دائمًا ما يبحثون عن الاستقرار والمتعة في الحياة، لذلك فهم ينجذبون للطرف الثاني الذي يمكنه أن يحقق لهم ذلك فينجذبون لمن هم مستقرين نفسيًا ويعتمد عليهم ويعرفون أهدافهم وشخصياتهم جيدًا كما تسحرهم خفة الظل لأنها تنبئ بحياة مرحة وممتعة.

- أحيانًا يكون الثور غير صبور بشكل مؤرق:

رغم أنه برج ترابي مما يعني أنه صبور وثابت، إلا أن الثور حماسه يجعله في بعض الأحيان متعجل بشكل مخيف ويؤرقه هو شخصيًا ومن حوله فإذا أراد شيء يجب أن يحصل عليه في أسرع وقت وإلا سيسيطر على كل تفكيره ويحيطه.

- صادق إذا وعد:

من مزايا مواليد برج الثور هي الصدق ووفاء العهد، فهم يحبون الصراحة والحقيقة في المطلق وتعتبر مفتاح قلبهم، لذلك نجدهم صادقون مع الجميع وإذا وعدوا بشيء لابد أن ينفذوا كلمتهم.

- عنيد لدرجة التحجر:

أكثر الأبراج الترابية عناد هو برج الثور، رغم أنه رقيق المشاعر إلا أن عقله لا يعرف ذلك خاصة إذا كان واثقًا من فكرته أو رأيه فلن يقبل أي نقاش حتى.

- يفعل المستحيل لمن يحب:

نظرًا لأنهم يحبون بقوة فمواليد برج الثور يمكنهم أن يحركوا الجبال لمن يحبون بالفعل إذا تمكنوا، فهم يقدمون العون والاهتمام والحماية لكل من يهمه أمرهم من الاصدقاء والعائلة والشريك.

- واقعيون لا يعترفون بالخيال:

الخيال مهم للابراج المائية، أما الترابيون وخاصة الثور لا يعترفون بذلك، الواقع هو حياتهم والحقائق هي كل شيء، لا يفكرون سوى بالمنطق والأدلة.

- الثقة تساوي الإخلاص للأبد:

كلمة السر للفوز بقلب مواليد برج الثور هي الثقة، إذا فزت بثقتهم فقد فزت بقلبهم وهذا يعني أنهم سيخلصوا لك مدى الحياة، فالثور مخلص لأحبائه جدًا.

- يدفع من حوله للجنون إذا كان متوترًا:

أسوأ ما يمكن أن تواجهه مع مواليد برج الثور هو لحظات توترهم، فعند الضغط العصبي يخرج المارد داخل برج الثور الذي يمكنه تدمير كل شيء ويدفع من حوله للجنون، لذلك أفضل طريقة للتعامل معه هو أن تتركه يهدأ في هذا الوقت أو ألا تضعه تحت ضغط.

- لديهم حاسة سادسة قوية:

يمكن لمواليد برج الثور أن يعرفوا الكذابون والمنافقون من على بعد أميال بمجرد كلمة تخرج منهم، وبالتالي يفرقون بين الاشخاص الذين يمكنهم التقرب منهم وهؤلاء الذين يجب تجنبهم.

- جرح الثور يأخذ وقت كثير حتى يشفى:

الحب عند مواليد الثور لا يأتي سريعًا ولكنه يأتي بعد وقت طويل وكثير من التفكير واختبارات الثقة، لذلك عندما تفشل علاقة مع مواليد برج الثور فإن ذلك يترك لهم جرحًا قد لا يشفى أبدًا أو يأخذ الكثير من الوقت حتى يشفى ويعود برج الثور للحب.

- يكرهون الأشخاص الذين لا يأخذون قرارات:

مواليد برج الثور ينفرون من هؤلاء الذين لا يملكون أمرهم ولا يعرفون كيف يقررون لأنفسهم، فذلك النوع من الاشخاص يجعل برج الثور يفقد أعصابه ويبتعد عنهم.

 

موضوعات متعلقة:

ممارسة الرياضة وعلاقتها بالأبراج اكتشفي الأنسب لبرجك

صفات امرأة الثور غامضة وعنيدة وتحب الاستقرار

صفات رجل الثور عنيد ويحب الشعور بالراحة

مميزات وعيوب برج الثور شخصية قوية وعنيدة ومرحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك