5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 25 يونيو 2020 ,11:21 ص

5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى


5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى، فالرجال معروفون بعيونهم الزائغة كما يقال، أي أنهم دائمًا ما يحبون التطلع إلى النساء الآخريات، سواء في الأماكن العامة أو أثناء السير في الشارع أو حتى في مكان العمل، دائمًا ما تلاحق عيون الرجال النساء في كل مكان.

وقد يرجع هذا الطبع إلى غريزة شهوانية بداخلهم، ولكن ماذا تفعلين إن كنتِ متزوجة من رجل معروف أنه يحب النظر إلى الأخريات دائمًا؟، وكيف تشغلين باله بكِ وحدك؟، من خلال السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة نصائح بسيطة تجعل الرجل لا ينظر لغيرك ولا يفكر في الزواج مرة أخرى.

5 نصائح لن يحتاج شريك حياتك بعدها للزواج مرة أخرى:

1- جددي من مظهرك:

يحب الرجال أن يروا زوجاتهم بأفضل صورة، ولكن احذري من أن يصيبك الرتابة في شكلك، فحاولي دائمًا التجديد من شكلك الخارجي الاعتيادي حتى لا يمل زوجك من الروتين، ويراكِ كل يوم بشكل جديد وجذاب يملأ عينه.

2- فاجئيه وقدمي له الهدايا:

فاجئي زوجك باستمرار بتقديم الهدايا، وليس من الضروري أن تكون بسعر باهظ، فمن الممكن أن تحجزي تذكرتين في السينما لمشاهدة فيلم رومانسي معًا للتجديد وإمداد علاقتكما بالمزيد من الرومانسية، وممكن أن تفاجئي زوجك بشراء تذكرة لمباراة كرة قدم للفريق الذي يحبه، يجب أن تتعودي دائمًا على أن يكون هناك عنصر مفاجأة لجذب زوجك من جانبك ولأفعالك التي تحاولي بها إسعاد زوجك حتى لا يفكر في النظر لامرأة أخرى والزواج بها.

3- ساندي زوجك في المشاكل:

وقت الأزمات والمشاكل يكون الرجل ضعيفًا ويريد من يستمع له بإصغاء جيد دون أن يحاسبه أو يعطيه مزيد من النصائح والانتقادات، فدائمًا كوني الطرف الذي يسمع والذي يحتوي الزوج لكي يستند عليكِ دائمًا، ولا يبحث خارج المنزل على من يستند عليه.

4- اتركي لزوجك مساحته الشخصية:

أكثر شيء لا يحبه الرجل هو أن يشعر أنه محط أنظار ومتابعة وملاحقة من زوجته في كل خطوة يخطوها داخل أو خارج المنزل، فمن المهم أن تتركي له بعض المساحة الشخصية التي يتنفس بها ويتحرك ويخرج مع أصدقائه دون ملاحقتك، حتى لا يهرب منك مع الوقت ويذهب لأخرى.

5- الراحة في العلاقة الحميمة:

العلاقة الجنسية أحد الروابط القوية التي تجمع الزوج بزوجته، لذا حاولي أن تشبعي زوجك جنسيًا وتتناقشا في هذا، حول أهم الأوضاع التي تثير شغفه لكِ، وبالمثل ما الذي يشعرك بالسعادة، فلا تهملي هذا حتى لا ينظر لغيرك ويتزوج بها.

 

موضوعات متعلقة:

اسرار الحفاظ على دفء علاقتك بشريك حياتك

5 علامات على عدم نضج شريك حياتك

إذا كان يثق بكِ ويصارحك تزوجيه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك