الأحذية الشفافة موضة صيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 إبريل 2018 ,10:12 ص

الأحذية الشفافة موضة صيف 2018


الأحذية الشفافة موضة صيف 2018، ونلاحظ أن في موسم فصل الصيف تلجأ السيدات لارتداء الملابس والأحذية المريحة والبسيطة وغير المكلفة، فهو موسم يمتاز دائمًا بالبساطة وعدم التكلف، حيث تحب المرأة في هذا الوقت من العام أن تشعر بالراحة والإنطلاق والحرية، ولا تحبذ أن تربط نفسها بالعديد من الطبقات من الملابس، وكما هو الحال في الأحذية، حيث نجد أن النساء لا تفضلن ارتداء الأحذية المغلقة مثل الأحذية الرياضية، وتذهب دائمًا لارتداء الأحذية المفتوحة أو الصنادل الخفيفة المريحة في الحركة والتي تتناسب مع الطقس الحار، ومن خلال السطور التالية نطلعكم على موضة الأحذية النسائية في صيف 2018.

موضة الأحذية النسائية في صيف 2018:

تتربع الأحذية النسائية الشفافة على رأس موضة الأحذية في صيف 2018، وهي من الأحذية الخفيفة التي تتناسب مع فصل الصيف وتمنح للمرأة مظهر لافت وإطلالة مريحة.

الأحذية الشفافة موضة صيف 2018:

وتأتي الأحذية الشفافة، موضة صيف 2018، إما شفافة بالكامل، أو شفافة من عند الكعب فقط، حيث تأتي بالعديد من الأشكال لتناسب أذواق جميع الفتيات.

وقد ذكرت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس، في تصريحات لها، أن الأحذية الشفافة من عند الكعب، إما مصنوعة من زجاج الأكريليك أو من خامة البلكسي جلاس، أي أن كعب هذه الأحذية يكون زجاجي ويمكن كسره إذا سقطت من على ارتفاع عالي، ولكنها مناسبة لتتحمل أن ترتدي في القدم وتحمل الجسم بأكمله.

وأما جسم الأحذية الشفافة فتأتي بالعديد من الخامات الشفافة، وعلى رأسها البلاستيك الشفاف.

والأحذية الشفافة ظهرت العام الماضي ولكن ليس بمثل هذا الرقي والإتقان والجمال الذي تظهر به في صيف 2018، لتكون موضة في هذا الموسم.

وقد ذكرت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس، أن مثل هذه الأحذية الشفافة الرائعة تجعل شكل القدم يبدو أكثر رشاقة ونحافة، لذا ستعجب به معظم السيدات في العالم، لأختياره كقطعة مفضلة لها هذا الصيف.

صورة ذات صلة

كيفية تنسيق وارتداء الأحذية الشفافة موضة صيف 2018:

هذه الأحذية الشفافة عادة ما تناسب ارتدائها على الفساتين الفلوري والفساتين الصيفية بألوان الباستيل الفاتحة، كما يمكن ارتدائها مع التنانير القصيرة أو الطويلة، وهذه الإطلالة صباحية جذابة.

وهذه القطعة غير مكلفة في شكلها أو لونها، لذا يمكن ارتدائها على أغلب الألوان أو النقوشات وقطع الملابس النسائية الصيفية الخفيفة.

ويمكن ارتداء الأحذية الشفافة على البناطيل الجينز أو بناطيل القماش الملونة الصيفية، وهذه الإطلالة عملية تناسب الظهور بها في الصباح أو الليل.

نتيجة بحث الصور عن الاحذية الشفافة

نتيجة بحث الصور عن الاحذية الشفافة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن الاحذية الشفافة

نتيجة بحث الصور عن الاحذية الشفافة

 

موضوعات متعلقة:

حقائب القش موضة صيف 2018

نقشة جلد النمر موضة صنادل صيف 2018

البناطيل الفضفاضة موضة صيف 2018

الأصفر يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2018

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك