محمد صلاح البساطة تصنع أسطورة

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 24 إبريل 2018 ,10:22 ص

محمد صلاح الاناقة والبساطة


لكل نجم عالمي شيء يميزه يحاول معجبيه تقليده، فمثلًا نجد أن مايكل جاكسون طالما حاول الشباب تقليد رقصه وملابسه حتى الان وبعد رحيله، مثله كمثل كل شخص برع وتميز في مجاله سواء الفن أو الرياضة أو الأدب، والرمز الاحدث هذه الفترة هو نجم مصري يحمل قلبًا ذهبيًا واسم ترتجف له القلوب سعادة وحب، هو لاعب الكرة المصري محمد صلاح.

محمد صلاح صاحب الخمسة وعشرون عامًا والذي حقق فيهم انجازات غير مسبوقة حيث صعد بمنتخب مصر لكأس العالم وحصد عدة ألقاب منها أفضل لاعب عربي وأفضل لاعب في أفريقيا وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الذي كان أحدث ألقابه بالاضافة لاختياره كلاعب الشهر أكثر من مرة مع ناديه الانجليزي ليفربول.

وإلى جانب نجاحه على المستوى العملي أصبح محمد صلاح فتى أحلام الفتيات وملهم الشباب الذين رأوا فيه أمل النجاح والوصول للحلم، حيث إن شخصيته جذابة وقوية إلى جانب نجاحه الرياضي، وفي هذا الموضوع نستعرض معًا بعض الإطلالات التي ظهر بها صلاح وكيف اعتمد على البساطة ليصبح أسطورة لها ملايين المحبين بدون تكلف أو مبالغة.

صلاح مع المقاولون:

ارتدى محمد صلاح فانلة نادي المقاولون العرب لسنوات بين 2010 إلى 2012 كان وقتها لاعب ناشئ يشق طريق النجاح، وفي هذا الوقت كان تركيزه كله على مستقبله الرياضي وكانت إطلالته مختلفة عن اليوم فكان حليق الذقن وشعره أقصر نسبيًا.

صلاح مع بازل:

انتقل "مو مو" إلى نادي بازل السويسري في بداية مشواره الاحترافي وقضى فيه موسمين من 2012 حتى 2014 ارتدى خلالهم الفانلة التي تشبه فانلة برشلونة حيث انقست للونين هما الاحمر والازرق.

صلاح في تشيلسي:

موسم 2014 – 2015 انتقل صلاح لنادي تشيلسي الانجليزي، ولكن لم يلق التقدير الذي يستحقه، فلم يقدم الكثير بالفانلة الزرقاء في الدوري الانجليزي.

صلاح مع روما:

بعد إعارة قصيرة في نادي فيرونتينا الايطالي، لاحظ المسئولون في نادي روما أن صلاح لاعب له مستقبل كبير فاستعاروه لموسم 2015 – 2016 ثم اشتروه ليلعب لهم بشكل رسمي موسم 2016 – 2017  في هذا العام مع روما بدأت تظهر أسطورة صلاح اللاعب المهاري السريع الذي حقق نتائج رائعة مع فريقه الايطالي، كما أنه أصبح مصدر ثقل وتشجيع للاعبين حوله.

صلاح مع ليفربول:

بعد النجاح الكبير الذي حققه صلاح مع روما، اقتنصه الدوري الانجليزي مرة أخرى ولكن هذه المرة مع الفانلة الحمراء لنادي ليفربول حيث بدأ اللعب له مع عام 2017 وتحت مظلة ليفربول حقق صلاح إنجازات رائعة منها الحصول على لقب "لاعب الشهر" أكثر من مرة، وهداف الدوري الانجليزي برصيد 31 هدف، وأحدث ألقابه كانت أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الذي حصل عليه من بين أنياب لاعبين لهم اسماء كبيرة في عالم الكرة.

صلاح مع منتخب مصر:

بسبب مهارته كان صلاح دائمًا عضو في المنتخب القومي سواء المنتخب الأوليمبي أو المنتخب الأول والذي تسبب صلاح في صعوده كأس العالم بعد فترة غياب تقترب من 30 عام، كما حقق مع المنتخب ألقاب عظيمة كأفضل لاعب عربي وأفضل لاعب في افريقيا.

صلاح في الاحتفالات الدولية:

بعض لاعبي كرة القدم مشهورون بالأناقة ويمكن أن نعتبر صلاح خارج الملعب من هؤلاء اللاعبين حيث يرتدي بدلات في غاية الأناقة وفي نفس الوقت بسيطة غير متكلفة أو مبالغ فيها، ويميل لاختيار الألوان التقليدية التي تضفي عليه مظهر أنيق للغاية كما ظهر في حفل اختيار أفضل لاعب في أفريقيا وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

صلاح في حياته اليومية:

في الحياة اليومية يميل صلاح كأي رجل عملي للملابس الكاجوال البسيطة فلا يبالغ في اختيار ألوان ملابسه ولا تصميماتها، كما أن الكثير من الاستحسان يحصل عليه صلاح من الصحافة العالمية بسبب اهتمامه بالرياضة والعمل وأنه غير بعض اللاعبين الذين يهتمون بتغيير تسريحات شعرهم واطلالاتهم كل فترة، هو ثابت على اطلالته العفوية الجميلة التي يحاول الاطفال والكبار تقليدها، فأصبح الشعر المستعار يباع على شكل شعر صلاح ويرسم الاطفال ذقنا كثيفة كذقنه.

صلاح بإطلالة مختلفة:

قبل الاحتراف في المقاولون وفي يوم زفافه ظهر صلاح بإطلالة مختلفة تمامًا حيث كان حليق الذقن تمامًا وشعره قصير ومهندم، ومن الجميل أنه حصل على اعجاب محبيه في كل الاطلالات حيث أنه أصبح رمزًا للنجاح والحب وليس فقط لاعب كرة محترف.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك