أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في مظهر الرجل

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 25 فبراير 2024 ,11:03 ص

أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في مظهر الرجل


أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في مظهر الرجل، بالطبع الجمال يجذب العيون ولكن الأخلاق هي ما تجذب القلب للحب، ولكي يرحب عقلك وقلبك بالتعرف على شخص ما يجب أن ترتاح لشكله أولًا، فهذه قاعدة لا مفر منها، وفي هذا الموضوع نجد أن الفتيات يفضلن بعض الصفات في مظهر الرجال، بل لا يمكنهن مقاومة تلك الصفات إذا تواجدت عند الرجل، وهي صفات شكلية تجذب معظمهن، تعرفي عليها مع لهلوبة لتعرفي إذا كنتِ كذلك أم أن لك ذوق مختلف.

أكثر الصفات التي تعشقها المرأة في مظهر الرجل:

العروق البارزة:

الرجل الذي تبرز عروقه في ذراعيه يكون أكثر جاذبية من غيره، ربما لأن تلك العروق البارزة تنم عن قوة بدنية ومجهود مبذول في تربية العضلات، نتج عنه بروز تلك العروق.

الحاجب العريض:

من مظاهر الوجه الذكوري الحاجبين الكثيفين، أو الحواجب العريضة كما أن دور الحاجب هو أن يبرز العين أكثر، لذلك تنجذب الفتيات بشكل أكبر للرجال أصحاب الحواجب السميكة.

النمش:

يبقى شكل النمش جذابًا إذا تواجد عند الرجال أو النساء، فهو يعطي للوجه مظهرًا رقيقًا، كما وكأن الوجه سماء مزينة بالنجوم.

الجسم الممتلئ بعض الشيء:

العضلات المفتولة جذابة بالطبع، ولكن الرجل الممتلئ نوعًا ما يعطي إيحاء بالاحتواء والحنان أكثر من ذلك الصلب صاحب العضلات، أو النحيف للغاية الذي يمكنك الإحساس بعظامهن، وبالطبع ذلك لا يعني أن يكون سمينًا، فالوسط بين هذا وذاك هو المثالي للفتيات.

اللحية:

اللحى عمومًا هي زينة الرجال، وهذه الأيام بدأت الفتيات تهتم بأن يكون شريك حياتها له ذقن كثيف، لأن هذا يعطي مظهرًا ذكوريًا وأكثر جدية ونضوج من الذقن النظيفة.

الشفاه الممتلئة:

كلما كانت الشفاه محددة وممتلئة عند الرجل كانت أكثر جمالًا وجذبًا للفتيات، أكثر من الشفاه الحادة، كما أن الاهتمام بترطيب الشفاه مهم جدًا.

آثار الجروح:

بالطبع آثار الجروح عمومًا لا يعتبر شيء جذاب، ولكن بعض الخدوش البسيطة أو آثار جروح الطفولة قد تجعل الرجل أكثر جاذبية للفتيات، حيث إن تلك الآثار تعطي انطباعًا أنه قرجل وي وصلب ولا يخشى الألم.

العاطفية:

في المجتمعات الشرقية تحديدًا يحاول الجميع تربية الرجال على اخفاء مشاعرهم، ولكن المشاعر الرقيقة عند الرجل تجذب الفتيات للغاية، حتى أن بعض الفتيات قد يقعن في حب شخص لأنهن رؤوه يبكي أو يتأثر بموقف انساني.

شعر الجسم:

الشعر الأكثر كثافة على الجسم يميز الرجل عن المراة، لذلك نجد اليوم أن الرجال الذين يمتلكون شعر صدر وذراعين يكونوا أكثر جاذبية.

الكف المهندم:

إذا كنت لا تعتني بيديك وشكلها وملمسها، فاحذر، فقد تكون يدك عامل رفض، فالمرأة تفضل الرجل صاحب اليدين النظيفتين، الذي يهتم بملمس يده وشكل أظافره.

الأنف الكبير:

صدق أو لا تصدق الرجل ذو الأنف البارز والكبير يبقى في عقل المرأة أكثر من أصحاب الأنوف الدقيقة، لذلك يعتبر الأنف الكبير عامل جذب في الرجال بدلًا من اعتباره عيبًا في مظهره.

الفك المحدد:

إذا لم يربي ذقنًا على الأقل يجب أن يكون شكل فكه محددًا، ولا يلتحم مع رقبته من الدهون، ليكون جذابًا.

الخجل:

الرجل الخجول الذي يمكن أن يحمر وجهه في بعض المواقف هو رجل جذاب للغاية في عيون الفتيات، بل أنه يأسر القلوب بخجله وحيائه.

الرائحة:

الرجل الذي يهتم بتعطير ملابسه ورائحة جسده يكون جذابًا ومحببًا للفتيات، حتى إذا كان شريك حياتك من هذا النوع ستلاحظين إقبالك على استخدام ملابسه كثيرًا.

النظارات:

البعض يجد الرجل الذي يرتدي نظارات أكثر جاذبية، لأن نظارات النظر أو القراءة توحي أحيانًا بأن الرجل جاد وعملي وذو شخصية.

الغيرة:

الرجل الغيور على المرأة يضع نفسه في مكانة غير الآخرين لديها، بالطبع ليست الغيرة التي تقلب الحياة إلى جحيم، ولكن تلك الغيرة التي يعبر فيها الرجل عن ضيقه للفت أحدهم نظرك بشكل ذكي.

الصوت:

الصوت من العوامل الهامة في الرجل، والبنات غالبًا ما تفضل صاحب الصوت الهادئ العميق الذي يتحدث وكأن الكلام صادر من قلبه وليس فمه، وبالطبع يجب ألا يكون يتصنع هذه الطريقة في كلامه.

الهوايات:

الرجل الذي يهتم بالحيوانات، يحب الطهي، يهتم بالاطفال، كلها أمور تجعل المرأة ترقي الرجل لمرتبة أعلى من الإعجاب، وترى فيه بيتًا ومصدرًا للأمان.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك