العين تعشق حليوة.. صفات لا تقاومها المرأة في الرجل

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 24 إبريل 2018 ,10:23 ص

العين تعشق حليوة صفات لا تقاومها المرأة في الرجل


بالطبع الجمال يجذب العيون ولكن الاخلاق هي ما يجذب القلب للحب، ولكي تبدأ في معرفة شخص يجب أن ترتاح لشكله أولًا، هذه قاعدة لا مفر منها، وفي هذا الموضوع نجد أن الفتيات يفضلن بعض الصفات عند الرجال بل ليس مجرد تفضيل، لا يمكنهن مقاومة تلك الصفات إذا تواجدت عند الرجل، وهي صفات شكلية تجذب معظم الفتيات، تعرفي عليها لتحكمي اذا كنتِ من أغلب الفتيات أم أن لك ذوق مختلف.

العروق البارزة:

الرجل الذي تبرز عروقه في ذراعه يكون أكثر جاذبية من غيره، ربما لأن تلك العروق البارزة تنم عن قوة بدنية ومجهود مبذول في تربية العضلات نتج عنه بروز تلك العروق.

الحاجب العريض:

من مظاهر الوجه الذكوري الحاجبين الكثيفين، أو الحواجب العريضة كما أن دور الحاجب هو أن يبرز العين أكثر، لذلك تنجذب الفتيات أكثر للرجال أصحاب الحواجب السميكة.

النمش:

النمش جذاب إذا تواجد عند الرجال أو السيدات، فهو يعطي للوجه مظهر رقيق وجذاب كما وكأن الوجه سماء مزينة بالنجوم.

الرجل الممتلئ بعض الشيء:

العضلات المفتولة جذابة بالطبع ولكن الرجل الممتلئ نوعا ما يعطي إحياء بالاحتواء والحنان أكثر من ذلك الصلب صاحب العضلات أو النحيف للغاية الذي يمكنك الاحساس بعظامهن وبالطبع ذلك لا يعني أن يكون سمين فالوسط بين هذا وذلك هو المثالي للفتيات.

اللحية:

اللحى عمومًا هي زينة الرجال، وهذه الأيام بدأت الفتيات تهتم بأن يكون شريكها له ذقن كثيف لأن هذا يعطي مظهر ذكوري وأكثر جدية ونضوج من الذقن النظيفة.

الشفاه الممتلئة:

كلما كانت الشفاه محددة وممتلئة عند الرجل كانت أكثر جمالًا وجذبًا للفتيات، أكثر من الشفاه الحادة، كما أن الاهتمام بترطيب الشفاه مهم جدًا.

آثار الجروح:

بالطبع آثار الجروح عمومًا لا يعتبر جذاب ولكن بعض الخدوش البسيطة أو آثار جروح الطفولة قد تجعل الرجل أكثر جاذبية للفتيات حيث إن تلك الآثار تعطي انطباع أنه قوي وصلب ولا يخشى الألم.

العاطفية:

في المجتمعات الشرقية تحديدًا يحاول الجميع أن يربي الرجال على اخفاء مشاعرهم، ولكن المشاعر الرقيقة عند الرجل تجذب الفتيات للغاية، حتى أن بعض الفتيات قد يقعن في حب شخص لأنهن رؤوه يبكي أو يتأثر لموقف انساني.

شعر الجسم:

الشعر الأكثر كثافة على الجسم يميز الرجل عن المراة لذلك نجد اليوم أن الرجال الذين يمتلكون شعر صدر وذراعين مشعرين يكونوا أكثر جاذبية.

الكف المهندم:

إذا كنت لا تعتني بيديك وشكلها وملمسها، احذر فقد تكون يدك عامل رفض لكن فالمراة تفضل الرجل صاحب اليدين النظيفتين الذي يهتم بملمس يده وشكل أظافره.

الأنف الكبير:

صدق أو لا تصدق الرجل ذو الانف البارز والكبير يبقى في عقل المرأة أكثر من أصحاب الأنوف الدقيقة، لذلك يعتبر الأنف الكبير عامل جذب في الرجال بدلًا من اعتباره عيب.

الفك المحدد:

إذا لم يربي ذقنًا على الأقل يجب أن يكون شكل فكه محدد ولا يلتحم مع رقبته من الدهون ليكون جذاب.

الخجل:

الرجل الخجول الذي يمكن أن يحمر وجهه في بعض المواقف هو رجل جذاب للغاية في عيون الفتيات، بل أنه يأسر القلوب بخجله وحيائه.

الرائحة:

الرجل الذي يهتم بتعطير ملابسه ورائحة جسده يكون جذاب ومحبب للفتيات، حتى إذا كان شريكك من هذا النوع ستلاحظين اقبالك على استخدام ملابسه كثيرًا.

النظارات:

البعض يجد الرجل الذي يرتدي نظارات أكثر جاذبية، لأن نظارات النظر أو القراءة توحي أحيانًا بأن الرجل جاد وعملي وذو شخصية.

الغيرة:

الرجل الغيور على المرأة يضع نفسه في مكانة غير الاخرين عندها، بالطبع ليست الغيرة التي تقلب الحياة جحيم ولكن تلك الغيرة التي يعبر فيها الرجل عن ضيقه للفت أحدهم نظرك بشكل ذكي.

الصوت:

الصوت من العوامل الهامة في الرجل، والبنات غالبًا ما تفضل صاحب الصوت الهادئ العميق الذي يتحدث وكأن الكلام صادر من قلبه وليس فمه، وبالطبع يجب ألا يكون يتصنع هذه الطريقة في كلامه.

الهوايات:

الرجل الذي يهتم بالحيوانات، يحب الطهي، يهتم بالاطفال، كل هذا يجعل المراة ترقي الرجل لمرتبة أعلى من الاعجاب وترى فيه بيتًا ومصدر للأمان.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك