اصبغي شعرك في المنزل بالأعشاب

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,9:01 ص

اصبغي شعرك في المنزل بالأعشاب


اصبغي شعرك في المنزل بالأعشاب، لا يوجد أي فتاة لا تحب التجديد والتغيير في لون شعرها، لكن تكمن المشكلة أن الصبغة التي تباع في المحلات والصيدليات تضعف الشعر وتقصفه وتجففه، والحنة وحدها لا تعطي دائمًا النتيجة المطلوبة، لكن الجديد من لهلوبة هو أننا نستطيع صبغ الشعر بالأعشاب بما يُسمى "صبغة الخضروات" لأنها طبيعية وليس فقط تلون الشعر بدون أن تضرره، بل هي أيضًا تغذي الشعر وتقويه وتحسن ملمسه.

والمختلف في صبغات الأعشاب هذه أنها تعطي الشعر ألوان طبيعية، لكن لا يمكنك تطبيق كل الألوان بها، يوجد منها 4 ألوان فقط وهم الأسود والبني والأشقر والأحمر، تعرفي معنا من خلال السطور التالية على طريقة صبغ الشعر بالأعشاب. 

الروزماري والمريمية لصبغ الشعر باللون الأسود:

اغلي الروزماري والمريمية في مياه لمدة ساعة، وبعد ذلك افرديهم على شعرك خصوصًا الشعر الأبيض، ثم واتركيهم حتى يجفوا، واغسلي شعرك بعد ذلك. 

قشر عين الجمل لصبغ الشعر باللون البُني:

استخدمي قشر عين الجمل بنفس طريقة الروزماري والمريمية للحصول على نفس النتيجة.

الكاموميل لصبغ الشعر باللون الأشقر:

استخدمي الشاي والكاموميل مع الليمون بحيث يكون ثلثين الكمية شاي وكاموميل والثلث الأخير ليمون، ثم واتركيهم على شعرك، وإذا كان شعرك داكنًا ستحتاجين إلى تركهم فترة أطول أو تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة حتى تحصلي على نتائج. 

الشعر الأحمر:

الحنة هي الراعي الرسمي للشعر الأحمر، ومن الممكن أن تضيفي عليها أعشاب أخرى مثل الكركديه أو الشاي أو القهوة للحصول على درجات مختلفة من الأحمر.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح قبل صبغ الشعر في المنزل

3 وصفات طبيعية لصبغ الشعر فى المنزل

طرق طبيعية لصبغ الشعر في البيت بألوان مختلفة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك