وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 14 يونيو 2023 ,11:20 ص

وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب


بعض الابحاث تقول أن المرأة ذات المؤخرة الكبيرة تكون أكثر صحة وخصوبة من غيرها، وأبحاث اخرى تقول أن تراكم الدهون على مؤخرة المرأة تدل على أنها ذكية، وبغض النظر عن تلك الابحاث ومدى صحتها فإن الأناث يفضلن أن يمتلكن مؤخرة كبيرة نسبيًا بدلًا من المؤخرات النحيفة.

وذلك لأن المؤخرات النحيفة إلى جانب الشكل فهي تكون مؤلمة عند الجلوس، وفي محاولات الفتيات إيجاد حل قد يلجأن إلى الكريمات الموضعية والتي تحتمل بعض الأخطار ولكن هذه المرة لهلوبة تنصحك باستخدام المنتجات الطبيعية والأعشاب التي من دورها تحفيز هرمونات الأنوثة في الجسم وبالتالي يزيد حجم المناطق الانثوية مثل الأرداف والصدر، وهذه الأعشاب مثل الحلبة، الماكا، البوريرا، وفيما يلي سنتعرف على فائدة كل واحدة وكيفية استخدامها في تكبير المؤخرة.

الماكا:

أعشاب تنمو في الأساس في بيرو في أمريكا الجنوبية وتتميز باحتوائها على نسبة من الهرمونات التي تحفز هرمونات الانوثة الطبيعية في الجسم وبالتالي تساعد على تكبير الأرداف والصدر بشكل كبير، والجرعة المناسبة منها هي 500 مل جرام من مسحوق الماكا تؤخذ على 6 مرات خلال اليوم لا أكثر ولا أقل من ذلك.

الحلبة:

من اكثر الأعشاب المستخدمة في المشاكل النسائية فهي لديها قدرة كبيرة على تنظيم الهرمونات وتحفيزها وضبط الدورة الشهرية، وطريقة استخدامها هي عمل خليط من:

ملعقتان بذور الحلبة – ملعقتين من زيت الحلبة – ملعقتان صغيرتان من الخميرة الفورية – كوب ماء.

طريقة التحضير والاستخدام:

نغلي الحلبة في الماء حتى نحصل على محلول حلبة مركز ثم نضيف له الزيت والخميرة ونتركه يتفاعل ثم ندلك به المنطقة كلها جيدًا.

البوريرا:

هي من الأعشاب التي تنمو في تايلاند وتستخدم لعلاج مشاكل البشرة والشعر والذاكرة حيث تحتوي على نسبة كبيرة من هرمون الاستروجين الانثوي وتساعد على تكبير الصدر والأرداف بشكل فعال وسريع جدًا، وتستخدم عن طريق هذه الوصفة:

ملعقتين كبيرتين من الحلبة والخميرة الفورية – كمية مناسبة من عشب القيروان وعشبة جنين الماعز.

طريقة التحضير والاستخدام:

نخلط المكونات كلها معًا، نأخذ 4 ملاعق منها ونضيفها على كوب ماء ونستمر في التقليب حتى الحصول على قوام سميك بعض الشيء.

ندلك المنطقة بها في حركات دائرية ونتركها 6 ساعات قبل أن نشطف الجسم.

 

موضوعات متعلقة:

ماذا يقول شكل مؤخرتك عن حالتك الصحية؟

7 وصفات طبيعية مضمونة لتكبير المؤخرة وبعض الأطعمة التي تساعد في ذلك

وصفات تخسيس البطن بالاعشاب

وصفة لتكبير الثدي الصغير جدًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك