وصفة لتكبير الارداف بزيت الحلبة

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 22 يناير 2020 ,1:51 م

وصفة لتكبير الارداف بزيت الحلبة


تعرفي على وصفة تكبير الأرداف بزيت الحلبة، فزيت الحلبة يساعد على تنشيط الدورة الدموية بمنطقة الأرداف والثدي، وذلك لأنه يساعد في تحفيز الهرمونات الأنثوية والتي تساعد في تكبير العلامات الأنثوية في المرأة، مثل هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين، وذلك لأنها تحتوي على الاستروجين النباتي، لذا فزيت الحلبة هو الخيار الأمثل لتكبير حجم الأرداف، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ وصفات لتكبير الأرداف بزيت الحلبة.

وصفات لتكبير الأرداف بزيت الحلبة:

المكونات:

زيت الحلبة.

طريقة الاستخدام:

- قومي بدهن زيت الحلبة على منطقة الأرداف ودلكي المنطقة بهذا الزيت لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

- اتركي هذا الزيت على المنطقة لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح قومي بغسل المنطقة بالماء الفاتر.

- كرري هذه الوصفة يوميًا، لمدة شهر تقريبًا، حتى تحصلي على نتيجة هائلة.

تعرفي على فوائد زيت الحلبة للأرداف:

- يعمل زيت الحلبة على على تكبير حجم الأرداف، وتجميلها، وشدها لجعل شكل جذاب وكبير الحجم.

- يساعد زيت الحلبة على نعومة الجلد، وجعل ملمسها ناعم مثل الأطفال.

- كما يساعد زيت الحلبة في ترطيب الجلد ويعمل على نضارة البشرة وتغذيتها، بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الشيخوخة، كما أنه يمنع تكاثر الميكروبات الضارة والفيروسات على البشرة في هذه المنطقة.

- يساعد زيت الحلبة في منع ظهور الحبوب بمنطقة الأرداف، وذلك لأنه يمنع من تكون الدهون الضارة وإفرازها على البشرة، وذلك بسبب تأثير الزيت على إنزيمات الكبد التي يفرزها.

- يساعد زيت الحلبة على تغذية البشرة وتجميل منطقة الأرداف والصدر وشدها، وذلك بسبب احتوائه على هرمون الأنوثة الاستروجين، والذي يعمل على تحفيز البرولاكتين، وهذا العنصر يساعد في تكبير حجم الثدي والأرداف.

وإلى جانب هذه الوصفة، يمكنكِ ممارسة أحد التمارينات التي تساعد في تكبير حجم الأرداف:

- تمارين الصعود على البنش:

يعتبر هذا التمرين من أهم التمرينات التي تساعد في تكبير حجم الأرداف، يمكنكِ القيام به بعد دهن زيت الحلبة، ويساعد هذا التمرين في نمو عضلات الأرداف والتي تعمل على كبر حجم الأرداف والمؤخرة.

قومي بممارسة تمارين الصعود على البنش عن طريق احضار بنش لأداء هذا التمرين، ثم ابدأي بالصعود على البنش والنزول من عليه، وتكرار هذا لعدة مرات يوميًا.

وللحصول على تأثير أقوى من تمرين الصعود على البنش، قومي بحمل أوزان ثقيلة في يديكِ، بقدر تستطيعي حمله، وابدأي في الصعود والنزول من على البنش مع تكرار هذا عدة مرات، للحصول على تأثير أسرع لتكبير حجم الأرداف.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات تكبير الثدي بالاعشاب

وصفات لتكبير الثدي مضمونة ومجربة

وصفة طبيعية لتكبير الشفايف

3 وصفات طبيعية لتكبير الثدي بالحلبة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك