وصفة تكبير الثدي على الطريقة المغربية

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 19 إبريل 2018 ,9:12 ص

وصفة تكبير الثدي على الطريقة المغربية


العديد من الفتيات يرغبن في صدر مشدود وحجمه مناسب ولكن بعضهن يجدن أن الطريقة للحصول على هذه النتيجة تتضمن الكثير من الأخطار مثل الجراحات والاشعاعات وغيرها من أخطار قد تعرضك للاصابة بالأمراض، ولكن هذه المرة لهلوبة تقدم لكِ وصفات طبيعية على الطريقة المغربية، حيث إن المغرب مشهورة بالعطارة والوصفات الطبيعية، وهذه الوصفات آمنة وكلها طبيعية ومضمونة.

وقبل أن تجربي أي من الوصفات يجب أن تعرفي أن الطريق للوصول لنتيجة مثالية هو عن طريق زيادة طبقة الدهون في الثدي أو شد العضلات وتقويتها، وتلك الوصفات تعمل على طبقة الدهون تحت الجلد.

الوصفات:

خلطة الحلبة:

نخلط نصف كوب من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء لنصنع عجينة، ندلك بها الثديين ونتركها لمدة 20 دقيقة ثم نشطفها بالماء الدافئ، ونكرر هذه الخطوات يوميًا حتى الحصول على نتيجة.

خلطة الحمص:

المكونات:

ملعقتين من دقيق الحمص - ملعقتين حلبة مطحونة - قشور البرتقال المطحونة - ملعقتين ماء ورد.

طريق التحضير والاستخدام:

- نضع المقادير كلها على النار حتى تتجانس ثم نتركها لتبرد بعدها ندلك بها المنطقة بحركات دائرية لمدة 10 دقائق.

- تستخدم هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوع وسنلاحظ النتيجة.

- الحلبة وماء الورد من المنتجات الطبيعية المعروفة جدًا في مجال تكبير الصدر والتي تستخدم بكثافة حيث أنهما يعملان على تنشيط الهرمونات الأنثوية وبالتالي الاعضاء الانثوية تستفيد منهما.

خلطة الميرمية:

نغلي القليل من أوراق المريمية مع نصف كوب ماء وعندما يبرد المزيج ندلك به المنطقة برفق، ويجب تكرار هذه الخطوات يوميًا لمدة أسبوع للحصول على نتيجة ملحوظة، عشبة المريمية أيضًا تعمل على تحفيز هرمون الاستروجين وهو هرمون أنثوي يساعد على تكبير الثدي.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك