شاهد بالصور شبيه الفنان الراحل طلعت زكريا…نسخة طبق الأصل!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 22 أغسطس 2023 ,12:53 م

شاهد بالصور شبيه الفنان الراحل طلعت زكريا…نسخة طبق الأصل!


نشر العديد من نشطاء ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة لشبيه الفنان الراحل طلعت زكريا، وعلّقوا عليها بعبارات تعبّر عن التشابه الكبير بينهما، حيث قالوا: "سبحان الله، الشبه يزيد على الأربعين". وهناك من أشار إلى أنه لو لم يكن لديهم معرفة بوفاة طلعت زكريا، لكانوا يعتقدون أنه هو في الصورة.

كما فوجىء جمهور ومتابعي الفنان طلعت زكريا بانتشار العديد من الفيديوهات على تطبيق "تيك توك" والتي يظهر فيها شبيه الفنان الراحل في حساب يحمل اسم أبو حمد المدريدي.

وقد أثارت هذه الفيديوهات جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تأكد الجمهور أخيرًا من أن الشخص الموجود في تلك الفيديوهات هو نسخة مطابقة تمامًا للفنان الراحل طلعت زكريا.

شبيه الراحل طلعت زكريا

من جهة أُخرى، تفجّرت خلال الفترة الأخيرة الماضية أزمة كبيرة نتجت عن انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، تمّ فيه استخدام صوت الفنان الراحل طلعت زكريا بتقنية الذكاء الاصطناعي. وأشار الفيديو إلى أن زكريا قد توفي بصورة مأساوية على يد أحد الفنانين.

وقد ردت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا على هذه الشائعات قائلة أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد الصفحات التي نشرت هذا الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. حيث قالت: تقدّمت ببلاغ إلى مباحث الإنترنت وعملت محضر وأخدت رقمه، وماشية في إجراءات مقاضاة الصفحات اللي بتطلّع شائعات".

وأضافت: "أول مرة يطلع شائعات بالشكل السخيف ده، وتريند الذكاء الاصطناعي بقى سخيف جداً وبيتكلموا في حاجات مينفعش يتكلموا فيها، وطبيعي لما أشوف فيديو زي ده لازم آخد إجراء بطريقة أسرع، والمحضر هيكون في النيابة قريّب"..

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك