شاهد أحدث ظهور للفنان عبد الله مشرف…وجه شاحب ويتكئ على عصا!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 15 أغسطس 2023 ,12:06 م

شاهد أحدث ظهور للفنان عبد الله مشرف…وجه شاحب ويتكئ على عصا!


فاجأ الفنان عبد الله مشرف الحضور في حفل افتتاح "مهرجان المسرح المصري" الذي أُقيم في دار الأوبرا بظهور صادم، بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية. وظهر الفنان عبد الله مشرف وهو يتوكأ على عصاه، وكان وجهه شاحبًا، مما يشير إلى معاناته من وضع صحي صعب.

وعلى الرغم من معاناته الصحية، حرص مشرف على حضور حفل افتتاح المهرجان، الذي حمل اسم الزعيم عادل إمام في هذه الدورة. تم استقباله بفخر من قبل الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، وأبدى مشرف اهتمامه بتقديم التحية له.

عبد الله مشرف

عبد الله مشرف

وقد كشف الفنان عبد الله مشرف عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، حيث أكد أنه حاليًا يقيم في المنزل، وأشار إلى ندرة الأعمال الفنية المعروضة عليه. ولم يجد حتى الآن عملًا يثير حماسه للعودة إلى الجمهور، على الرغم من ذلك، لم يتخذ قرارًا بالاعتزال الفني حيث قال: "بقيت قاعد في البيت ومبشتغلش، بس عمري ما فكرت في الاعتزال".

وأضاف: "هعتزل ليه وأنا فنان، وليا شغلي ولسه قادر على العطاء، بس حالياً مليش مزاج للشغل، إن شاء الله أرجع للجمهور قريب، بعمل يليق بهم... وشكراً لكل من تواصل معي وسأل عني في الفترة الأخيرة".

يذكر أن اخر اعمال الفنان عبد الله مشرف كان مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، ايمان السيد، منير مكرم، علاء مرسى، صفاء جلال، أحمد عبد الوهاب، مى دياب، وضيف الشرف بيومى فؤاد وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك