شاهد بالصور والدة الفنانة ايمان العاصي….تُرى هل تشبهها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 8 أغسطس 2023 ,12:23 م

شاهد بالصور والدة الفنانة ايمان العاصي….تُرى هل تشبهها!


نشرت الفنانة ايمان العاصي صورة لها برفقة والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة "أحبك ماما".

يذكر أن الفنانة ايمان العاصي كانت قد فاجأت الجمهور بدورها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023.
وقد قامت الفنانة إيمان العاصي بتحدٍّ لملامحها الرقيقة، حيث جسّدت دور السيدة الشريرة لأوّل مرة من خلال المسلسل، وخلال حديث لها ببرنامج عرب وود قالت: "شكل وشي الهادي والكيوت مساعدنيش بالعكس ضرني، شكلي الحلو حصرني في أدوار الفتاة الجميلة اللي بتعيش قصة حب وتقطع شرايينها علشان اللي بتحبه".

ايمان العاصي ووالدتها
مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، ونخبة من الفنانين، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "جعفر العمدة"، الذي ينحدر من حي السيدة زينب، ويعيش واقعاً متشابكاً حيث يكون متزوجاً من عدة نساء، ويعاني من آلام عميقة نتيجة اختفاء ابنه منذ عشرين عاماً. ينطلق في رحلة بحث محمومة عن ابنه المفقود، مُلتمساً التأكد من سلامته وبقاءه على قيد الحياة. في الوقت نفسه، يسعى لإقناع زوجته بوفاة ابنهما ويقنعها برحيله، فيما يُرافقها لزيارة قبر خالي من جسد ابنهما لقراءة الفاتحة ترحماً على روحه.

موضوعات متعلقة:

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما

إيمان العاصي تثير الجدل بملابسها الجريئة على البحر

ايمان العاصى تنشر صورة بصحبة حمادة هلال من كواليس قانون عمر

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك