وصفة لتنحيف البطن فقط بدون رجيم في أسبوع واحد

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 نوفمبر 2021 ,11:59 ص

وصفة لتنحيف البطن فقط بدون رجيم في أسبوع واحد


تعرفي على وصفة لتنحيف البطن فقط بدون رجيم، فإذا كنتِ تريدين إنقاص الدهون المتراكمة بمنطقة البطن لإذابة "الكرش"، دون أن تتبعي حمية غذائية معينة لإنقاص جسمك بالكامل، فيمكنكِ اتباع وصفة تحتوي على مكونات طبيعية خالصة ومتوفرة في منزلك، هذه الوصفة تساعد في إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الكرش، كما أنها تعمل كديتوكس طبيعي للجسم لتنقيته من السموم المتراكمة على الكبد، كما أنها تساعد في علاج مشاكل الجهاز الهضمي المختلفة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ وصفة لتنحيف البطن فقط بدون رجيم.

وصفة لتنحيف البطن فقط بدون رجيم:

المكونات:

ثمرة خيار – ملعقة كبيرة زنجبيل طازج – حبة ليمون – أوراق نعناع.

طريقة التحضير والاستخدام:

- قومي بغسل ثمرة الخيار وتقشيرها جيدًا، ثم قطعيها على هيئة شرائح متوسطة حسب الرغبة.

- الآن قومي بغسل ثمرة الليمون وقطعيها إلى شرائح متوسطة حسب الرغبة.

- بعد ذلك قومي بتقشير الزنجبيل الطازج، ثم قومي ببشره.

- بعد ذلك اغسلي أوراق النعناع.

- الآن احضري زجاجة أو برطمان زجاجي، ثم أضيفي له لتر ماء معدني، بعد ذلك أضيفي شرائح الخيار، ثم شرائح الليمون، ثم أوراق النعناع، وأخيرًا الزنجبيل المبشور، وبعد ذلك قلبي جميع المكونات في الماء، حتى تختلط جيدًا.

- بعد ذلك أصبح لديكِ المشروب جاهز، ينصح بالاحتفاظ به في الثلاجة دائمًا، قومي بصب كوب من المشروب ثم إعادة زجاجة المشروب فورًا إلى الثلاجة حتى لا يفسد.

- اتركي المشروب 24 ساعة بعد تجهيزه، ثم ابدأي في تناوله يوميًا، على الأقل تناولي 4 أكواب على مدار اليوم الواحد.

- يمكنكِ الاحتفاظ بهذا المشروب لمدة 3 أيام فقط حتى لا يفسد، وإن أنتهت كمية الماء في الخليط، يمكنكِ إضافة ماء على نفس المكونات، ولكن هذه المكونات لا تصلح للاستخدام لأكثر من 3 أيام.

- ستلاحظين نتائج هذه الوصفة بعد الأسبوع الأول، إذا كانت بروز بطنك متوسطة الحجم، أما إذا كانت الدهون المتراكمة بمنطقة البطن كثيرة، ستحتاجين إلى تكرار هذه الوصفة من 3 إلى 4 أسابيع حتى تحصلي على بطن مشدودة ومثالية.

ملحوظة: ينصح بالإمتناع أو التقليل من تناول المشروبات الغازية والمأكولات الدهنية والمأكولات السريعة خلال فترة استخدام هذه الوصفة، حتى تحصلي على أفضل النتائج.

 

موضوعات متعلقة:

أكثر من طريقة لتخسيس البطن بالليمون وأسباب تكون الدهون في هذه المنطقة

نصائح مجربة للحصول على بطن مسطحة والتخلص من الكرش في أسبوع واحد

وصفات للتخسيس بدون رجيم

رجيم السوائل للتخلص من دهون البطن فى يوم واحد فقط



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك