8 وصفات طبيعية للتخلص من الكرش بدون عناء ممارسة الرياضة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 سبتمبر 2021 ,10:56 ص

8 وصفات طبيعية للتخلص من الكرش بدون عناء ممارسة الرياضة


8 وصفات طبيعية للتخلص من الكرش بدون عناء ممارسة الرياضة، يمكنكِ اللجوء إليها واتباعها بسهولة، حيث تساهم تلك المكونات في تعزيز عملية الأيض وحرق الدهون المتراكمة بالجسم، وهو ما سوف توضحه لك لهلوبة بالتفصيل من خلال السطور التالية.

8 وصفات طبيعية للتخلص من الكرش:

- مشروب النعناع والزنجبيل والشاي الأخضر:

اصنعي هذا المشروب للتخلص من الكرش، عن طريق وضع كمية من أوراق النعناع، والزنجبيل والشاي الأخضر وقشر الرمان الجاف المطحون، في ماء مغلي، واتركي المشروب حتى يبرد ثم تناوليه كل يوم على الريق في الصباح.

- عصير الليمون:

انقعي قشر الليمون في نصف لتر ماء، ثم أضيفي القليل من عصير الليمون، وتناولي هذا المشروب يوميًا في الصباح على الريق.

- مشروب القرفة والكمون:

احضري كوبًا من الماء المغلي، وأضيفي له نصف ملعقة قرفة و3 ملاعق كمون وشرائح نصف ليمونة، واخلطي جميع المكونات واتركيها حتى تبرد، ثم صفي المشروب وتناوليه 3 مرات يوميًا قبل تناول وجبات الطعام.

- دهان القهوة:

أضيفي 3 ملاعق قهوة إلى نصف كوب من الماء الدافئ، ثم قومي بفرك هذا الخليط على منطقة "البطن" المراد تخسيسها، شرط أن تكون المنطقة جافة، واستمري بالفرك لمدة 10 دقائق تقريبًا، ثم اغسلي جسمك، وكرري هذه العملية لمدة شهرين وستلاحظين نتائج مذهلة وإزالة السيلوليت نهائيًا الذي تكون بسبب زيادة الوزن في المنطقة.

- مشروب الميرمية:

أضيفي ملعقة من الميرمية إلى كوب من الماء المغلي، واتركي المشروب حتى يبرد، ثم تناوليه يوميًا قبل النوم، وسوف تتخلصين من دهون الكرش، فهذا المشروب فعال للغاية.

- خل التفاح مع العسل:

اخلطي ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من العسل الأبيض، ثم أضيفي كوب ماء فاتر، واشربي هذا المشروب 3 مرات يوميًا قبل الوجبات الرئيسية.

- النعناع والخيار:

اهرسي الخيار في وعاء ثم أضيفي 6 ورقات من النعناع الطازج ثم أضيفي عصير ليمون ونصف كوب ماء، واخلطي جميع المكونات ثم تناولي هذا المشروب كل يوم على الريق.

- الثوم والكمون:

ضعي 10 فصوص من الثوم في وعاء به مقدارمن الماء، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الكمون، بعد ذلك ضعي هذا الخليط على النار واتركيه لمدة 15 دقيقة، اتركي المشروب حتى يبرد ثم اخلطي جميع المكونات في الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا المشروب يوميًا على الريق، للمساعدة في حرق دهون البطن.

 

موضوعات متعلقة:

أعشاب طبيعية لحرق الدهون والحصول على قوام ممشوق

3 أعشاب للتخلص من الكرش خلال شهر واحد فقط ‏

أسهل طريقة للتخسيس بدون دايت



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك