إنجاب ياسمين عبد العزيز لطفلها الأول من أحمد العوضي حقيقة ام شائعة!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 9 مايو 2023 ,10:47 ص

إنجاب ياسمين عبد العزيز لطفلها الأول من أحمد العوضي حقيقة ام شائعة!


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تحمل طفلا صغيرا وقد ادعى البعض أنه طفلها الذي رزقت به من زوجها الفنانة أحمد العوضي.
إلا أن متابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كشفوا أن الصورة المتداولة هي من أحد مشاهد مسلسل "ضرب نار" الذي عرض بموسم رمضان 2023 وقامت ببطولته مع زوجها النجم أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز

يذكر أن مسلسل "ضرب نار" كان من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى شاركهم البطولة كلا من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

 هذا ويعتبر مسلسل "ضرب نار" العمل الثالث الذي يجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي ملوش كبير".

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز والعوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما بداية شهر مايو 2020 بعدما قام الثنائي بتغيير الحالة الاجتماعية على حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهما لم يقيما أية احتفالات بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد آنذاك.

موضوعات متعلقة:

جدل بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز.. ما الحكاية؟

تفاصيل صادمة لما حدث للفنانة ياسمين عبد العزيز كشفها زوجها الفنان أحمد العوضي!

لهذا السبب لم يستطع احمد العوضي مرافقة ياسمين عبد العزيز في رحلتها العلاجية الى سويسرا

بصورة وتعليق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد السفر الى سويسرا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك