لأول مرة صورة نادرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا من كواليس مسلسل الكبير اوي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 1 فبراير 2023 ,11:51 ص

لأول مرة صورة نادرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا م


نشرت الفنانة ايمي سمير غانم صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهي تحمل حفيدتها كايلا رامي رضوان اثناء تصوير دنيا لمسلسل الكبير اوي على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: " مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي، لما كانت دنيا بتصور، وكان دايما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها، بحبك".

دلال عبد العزيز وحفيدتها كايلا

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت لا تنشر أي صورة لابنتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن انتشرت أول صورة لكايلا منذ شهر واحد فقط أثناء تواجدها مع والدتها في عرض مسرحية "آنستونا" وتعرضت الطفلة وقتها للتنمر، إلا أن خالتها إيمي سمير غانم دافعت عنها، وعلقت " على متابعة قالت: "شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها"، لترد إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله".

 

كما علق والدها على الأمر قائلا: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وأضاف: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

موضوعات متعلقة

دنيا سمير غانم تكشف عن الحالة الصحية لوالدتها والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا

قرار جديد لأيمي ودنيا سمير غانم في حياتهما الخاصة بسبب مرض دلال عبد العزيز

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك