نضال الأحمدية تكشف خطة حسام حبيب لتدمير الفنانة شيرين عبد الوهاب....ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الخميس , 27 أكتوبر 2022 ,11:32 ص

نضال الأحمدية تكشف خطة حسام حبيب لتدمير الفنانة شيرين عبد الوهاب....ما


هاجمت الاعلامية نضال الأحمدية الفنان حسام حبيب من خلال حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "حسام حبيب عايش على قفا ست وبتصرف عليك وعلى أمك، مين بيصرف على أمك أنت ولا أبوك"؟.

وتابعت: ""شيرين قبل حسام عملت أهم الإنجازات وبعد ما أتجوزته بقت قاعدة على الكنبة، وحسام كان عنده خطط إنه يسطو عليها، فين الأعمال اللي شيرين قدمتها مع حسام، كل الكلام اللي قاله كده".

وأضافت: "ليه اختفيت 4 أيام بعد ضرب وسحل شيرين عشان تهرب من الفحص الطبي وإنك مدمن".

كما وجهت رسالة له قائلة: "عمرو أديب سأل حسام حبيب، هل أنت مدمن؟، قاله، ده كلام منطقي؟!، أنا أهلي عندهم مستشفيات، أنا أهلي مش هسيبوني، معقولة؟، يا أخي أنت بتعترف، إنك بعدت الكل عنها، والكل في رأيك بيعتدي على شيرين وبيسرقها، وبياخدها بالغلط، وبعدت عنها كل خلق الله، بما فيهم أهلها، طب مين أهلها، مش أنت؟، طب أنت أهلك مش هيسيبوك"؟

واختتمت: "أنت سايب شيرين ليه؟ ليه سبت شيرين توصل للمرحلة دي؟، مين كان بيجبلها السم الهاري اللي كانت بتاخده؟، ليه ما شلتهاش وأخدتها للمسشفتى زي ما عمل أخوها؟، أو سفرتها برا، شيرين عبدالوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب هو ده اللي كانت بتاخده فهل كانت مدمنة قبل حسام"؟.


يذكر أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كشفت صحة ما تردد من أنباء حول دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الغيبوبة، كما أكدت خطورة وضعها الصحي، كما كشفت أيضا عن وجود تسجيلات تظهر كذب الفنان حسام حبيب قائلة: "لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق.
أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة انواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها.
أسأل: لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟ نضال الأحمدية


موضوعات متعلقة

نضال الأحمدية تفجر مفاجأة حول وضع الفنانة شيرين عبد الوهاب الصحي ومن المتسبب في ذلك!
نضال الأحمدية توضح حقيقة طلاق الفنانة شيرين وحسام حبيب...هل وقع الطلاق؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك