طبيعة المرض الذي أصيب به الفنان الراحل هشام سليم في اخر أيامه!

بواسطه هند جمال الخميس , 22 سبتمبر 2022 ,11:55 ص

طبيعة المرض الذي أصيب به الفنان الراحل هشام سليم في اخر أيامه


توفى منذ قليل الفنان الكبير هشام سليم عن عمر ناهز 62 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، شهدت الفترة الأخيرة في حياة الفنان الراحل تدهورا فى حالته الصحية الامر الذي جعله يقرر الانعزال بعيداً عن الوسط الفنى، وما لا يعرفه جمهور الفنان ومحبيه أنه كان مصابا بمرض سرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم بعد سرطان الجلد، وسرطان الثدي عند النساء، وسرطان البروستات عند الرجال ويعتبر احد الأسباب الرئيسية للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية (ACS)، هذا ويعدّ التدخين هو السبب الأول لحالات سرطان الرئة حيث يشكل حوالي 85% كسبب رئيسي للإصابة بذلك السرطان

هشام سليم

وكانت بداية معرفة جمهور الفنان هشام سليم بمرضه، من خلال تصريحه بذلك في أحد البرامج الذي قال فيه: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد فى السخنة"، دون ان يقول صراحة أنه مصاب بالسرطان.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الراحل سبق وان تم استضافته ببرنامج "حوار صريح جدا"، الذي ذاع صيته بالتسعينات وحين سألته مقدمة البرنامج "إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب الراحل: "أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان".

موضوعات متعلقة

من هي زوجة هشام سليم الثانية الذي اعترف بحبه لها رغم الانفصال؟

يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي أحدث المنضمين لأبطال "كلبش 3"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك