نقص فيتامين "د" يصل لنجمات الهند

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 15 مارس 2018 ,2:16 م

نقص فيتامين د يصل لنجمات الهند


نقص فيتامين "د" من الاكتشافات الصحية الجديدة التي ظهرت على الساحة حاليًا بعد أن أكتشف العديد من الأشخاص خاصة الفتيات أن الأعراض التي يمرون بها ناتجة عنه، وهذه المرة تعرضت النجمة الهندية الجميلة ديبيكا بادوكون لبعض الأعراض التي جعلتها تكتشف أن لديها نقص في فيتامين "د" هي الأخرى.

ديبيكا مؤخرًا تعاني من العديد من المشاكل الصحية من آلام في الرقبة والظهر وغيرها ما جعلها تؤجل فيلمها الجديد مع المخرج "فيشال بهارداواج" إلى أغسطس القادم حتى تتمكن من استرداد عافيتها.

كانت ديبيكا قد آذت رقبتها وظهرها خلال تصوير الفيلمين الأخيرين Bajirao Mastani  و Padmavati حيث ارتدت الكثير من الملابس الثقيلة جدًا وأدت حركات عنيفة بعض الشيء مما تسبب لها في آلام، ولكنها صرحت مؤخرًا أن ظهرها بحالة جيدة وأنها ستبدأ العلاج الطبيعي قريبًا، ولا شيء يدعو للقلق.

كان ذلك قبل أن يصرح مصدر مقرب لها بأنها تعاني من نقص حاد في فيتامين "د 3" وأنها تأخذ علاج لذلك وستأخذ قسطًا من الراحة لكي تستعيد عافيتها قبل أن يسمح لها الطبيب بمعاودة العمل.

ديبيكا شوهدت ترتدي ضمادة عند كتفها نتيجة لآلام الرقبة التي تمر بها ورغم ذلك العديد من صناع الأفلام في الهند يقفون طوابير في انتظارها لكي يوقعون معها عقود لأفلام جديدة خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه آخر أفلامها Padmavati مع النجوم شاهيد كابور ورانفير سينج.

كانت الكثير من الأخبار انتشرت حول ديبيكا مؤخرًا منها خبر زواجها بحبيبها الممثل رانفير سينج والذي يتوقع الجميع قرب حدوثه، ما انتشرت أقوال عن اشتراكها في فيلم جديد من إخراج سنجاي ليلا بنسالي أيضًا الذي أخرج آخر 3 أفلام لها وحققوا نجاح كبير، ومن المتوقع أن نشاهد النجمة الجميلة في أحدث أفلام النجم شاروخان الذي يحمل اسم Zero في ظهور كضيفة شرف، والمتوقع عرضه في ديسمبر من هذا العام.

 

 

موضوعات متعلقة: 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك