منة عرفة بلوك جديد بعد الانفصال يشبه سيلينا جوميز!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 16 أغسطس 2022 ,11:42 ص

منة عرفة بلوك جديد بعد الانفصال يشبه سيلينا جوميز


نشرت الفنانة منة عرفة مجموعة صور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصور قائلة: "صحابي بيقولوا إني في اللوك دا طالعه شبه سيلينا جوميز" انتوا ايه رايكوا ؟.، لتنهال عليها التعليقات الايجابية من متابعيها والتي جاء فيها: 

"في كل اللوكات يا قلبي selena بس اللوك ده قمر قمر قمر قمر"

"Amarrrr❤️❤️❤️"

"قمر❤️❤️❤️"

"Enty a7la❤️"

"انت اصلا بتشبهيها جدا❤️"

"gaaamddd❤️"


"Mashallah ❤️"

منة عرفة

منة عرفة

منة عرفة

منة عرفة

منة عرفة

يذكر أن الفنانة منة عرفة كانت قد نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على "انستجرام"، رسالتين الجمهور ردا على اتهامها بالخيانة والسطو على ممتلكات زوجها السابق محمود المهدي، جاء في الرسالة الأولى: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك فمن سيكون عليك أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

وفي الرسالة الثانية كتبت: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان أو طلق البصر الحمد لله الذي يجازي على النيات ويرى ما في الضمير ويسمع الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

وكانت منة قد أعلنت خبر انفصالها للمرة الثالثة مكتفية بـ: "تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع".

بينما أعلن محمود المهدي خبر الانفصال بطريقة بها العديد من الاتهامات للفنانة ووالدتها قائلا: "تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت".

وأضاف المهدي: "وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت".

وتابع: "وأخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي، وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل وحق هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها".

وواصل :"بس والله كل الفلوس اللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات، بس للأسف بجد علي وغزلان ربنا نجاه، واليومين دول هنزل الحاجات".

واختتم "للاسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا اللي ما يتعملش معايا".

موضوعات متعلقة:

مفاجأة من العيار الثقيل منة عرفة هي الزوجة الثالثة وليست الأولى ما الحكاية!

زوج منة عرفة ينشر صورة تجمعها بزوجته الثانية قبل الزفاف بأيام ما الحكاية؟!

لأول مرة شاهد بالصور جمال منة عرفة بحفل خطوبتها

السر وراء عدم نشر الفنانة منة عرفة صورة خطيبها!



قولى رأيك