شاهد بالصور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز وقد بدت عليها علامات الحمل

بواسطه هند جمال الإثنين , 15 أغسطس 2022 ,11:40 ص

شاهد بالصور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز وقد بدت عليها علامات الح


نشرت زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة لها برفقته احتفالا بعيد ميلاده الـ 41 على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلا: "أحاول أن أكتب لك سطور جميلة لكن لا أجد الكلمات.. ما أشعر به تجاهك يتجاوز أي مفردات، عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، سبب ابتسامتي، لوجودي ولوالد طفلي، أنت الفرحة التي تملأ قلبي في كل مرة تلتقي فيها عيناي بعيني.. أحبك".

ليرد عليها زوجها الفنان محمد محمود عبد العزيز قائلا: "إن وجودك في حياتي يجعلني سعيدًا، وابتسامة بسيطة منك ويصبح العالم مكانًا أفضل، أنت وطفلنا كل حياتي، أحبك من كل قلبي ويحفظك الله ويحفظ طفلنا".

محمد محمود عبد العزيز

وبدوره نشر الفنان صورة له برفقة زوجته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "سنة جديدة تبدأ بهدية جميلة من ربنا سبحانه وتعالى ربنا يوصلها بالسلامه ان شاء الله.. كنت أتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف انت كنت هتبقي مبسوط اد ايه.. بس انا متأكد انك حاسس ومبسوط و بتدعيلنا من مكانك و دعواتك هى اللى ساندانى يا اغلى غالى و اعز انسان فى حياتى".

وأضاف "أما بالنسبه لزوجتى العزيزة مجرد وجودك فى حياتى يجعلنى سعيد مجرد رسم ابتسامه على وجهك يجعل العالم افضل، وبمجرد ان رزقنا الله بما تحمليه بداخلك اصبحت مع من تحملين محور حياتى كلها.. أحبك من كل قلبى ولا أتمنى سوى ان يحفظك الله و يحفظ ذريتنا التى انعم بها علينا.. دعواتكم اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

محمد محمود عبد العزيز

موضوعات متعلقة

شاهد بالصور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز بكواليس مسلسه "ملف سري"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك