بالأبيض والأسود.. تعرفي على ملكة الأردن

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 15 مارس 2018 ,9:14 ص

الملكة رانيا بالأبيض والأسود


ملكة المملكة الأردنية الهاشمية رانيا ياسين أو رانيا العبد الله، السيدة الجميلة التي تبلغ من العمر 47 عام وهي أم لأربعة أمراء، تعتبر الملكة رانيا رمزًا للسيدات العربيات فهن يقتدين بها في المساهمات الخيرية وغيرها من أفعال، فالملكة الأردنية نموذج مشرف جدًا لكل العالم.

كما تعتبر أيضًا الملكة رانيا نموذج تقتدي به السيدات في مجال الأناقة والأزياء، فهي دائمة التألق، كما أن اختيارها للملابس لا يعبر فقط عن كونها ملكة، ولكن عن كونها سيدة راقية واختياراتها بسيطة وهادئة غير مبالغ فيها، ونلاحظ أن اللونين المفضلين لدى الملكة رانيا هما الأبيض والأسود، فهي دائمًا تنوع في ملابسها بينهما، بالتأكيد تختار ألوان أخرى معهما ولكن في الغالب نراها ترتدي هذان اللونين.

في هذا الموضوع بعض من أجمل أزيائها بالأبيض والأسود ومناسبات تلك الإطلالات.

في مهرجان "كان" عام 2017 ارتدت الملكة الجميلة فستان أبيض من جيفنشي حول كل الأنظار عليها بدلًا من كل النجوم بأناقتها وبساطتها.

خلال استقبال حاكم استراليا في قصر الحسينية بالأردن اختارت الملكة رانيا أن تستقبله باللون الأبيض فارتدت تايير رقيق به قطع دانتيل أسود رقيقة.

في زيارة لأبو ظبي في فبراير من هذا العام اختارت فستان أسود بسيط ورقيق له حزام وسط وأساور أكمام باللون الكريمي.

أما خلال افتتاح أعمال الدورة الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر اختارت أن ترتدي الزي المفضل لها قميص حريري وجيبة، وكانا باللونين الأبيض والأسود ولكن أدخلت عليهما هذه المرة اللون الأحمر في نقشة الجيبة وحقيبة اليد.

كذلك اختارت اللون الأسود لفستانها الذي ظهرت به في مناسبة رسمية للجيش إلى جانب الملك عبدالله.

في لقائها مع البابا فرانسيس عام 2013 ارتدت الملكة رانيا فستان أسود بسيط ورقيق وأضافت له وشاح أبيض غطت به شعرها.

وفي حفل عيد الاستقلال للمملكة اختارت فستان رائع باللون الأبيض الكريمي وله ذيل مبطن بقماش منقوش نقشة عربية فجمعت إطلالتها بين المودرن والأصالة العربية.

وفي زيارتها لأطفال الروهينجا ببورما للاطمئنان عليهم ارتدت ملابس عملية باللونين الأبيض والأسود أيضًا.

حتى في أيام عملها اليومية تختار الملكة رانيا الأبيض والأسود لكي تظهر بهما في مكتبها بالديوان الملكي.

وخلال حفل لتكريم السيدات في نيويورك ارتدت أجمل ما يمكن أن يمثل المرأة، فسات أبيض رقيق مزين بالورود الصغيرة باللون الأسود.

ووقفت تسلم رئيس وزراء كندا جاستن ترودو جائزة تقديرًا لمجهوداته الإنسانية مع اللاجئين وهي ترتدي فستان أسود طويل وبه خط أخضر من الساتان.

أما في زيارتها لجامعة العلوم والتكنولوجيا فارتدت بنطلون رمادي وقميص أسود.

وفي أحدى زياراتها لنيويورك ارتدت فستان أسود رقيق بأكمام واسعة وحزام وسط رفيع ذهبي.

أما في واشنطن وخلال زيارة لمعهد جورج تاون للمرأة والسلام والأمن فاختارت أن ترتدي تايير أسود ولكن البلوزة كانت منقوشة بالأبيض وله حزام وسط أسود.

وفي زيارة لمعهد تصميم عمان ارتدت الملكة رانيا فستان مخطط بالأبيض والأسود له رباط من الوسط.

وضمن فعاليات يوم الصناعة الألمانية في برلين ارتدت فستان أسود فضفاض له حزام باللون الجملي في غاية الأناقة.

كما ارتدت الأسود بخطوط ذهبية خلال زيارتها لتركيا حيث كانت السيدة الأولى أمينة أردوغان في استقبالها.

وفي أحد الزيارات الميدانية بعمان ظهرت بإطلالة شابة وجميلة من قميص حريري أبيض وجيبة منقوسة بالأسود والأبيض وبعض لمسات الأحمر.

أما في الحفل الخيري الذي أقيم لدعم مؤسسة الحسين لعلاج السرطان فضلت أن تظهر كالملائكة بفستان أبيض طويل وبسيط له حزام وسط بنفس القماش واللون.

وهكذا تفضل دائمًا الملكة رانيا العبدالله أن تظهر باللونين الأبيض والأسود في المناسبات الرسمية وغير الرسمية فربما هذان اللونين يعبران عن شخصيتها الواضحة والهادئة، وإليكِ بعض إطلالتها الأخري باللونين.

موضوعات متعلقة: 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك