الاعلامية مي العيدان تحذر هؤلاء من الزواج بشيرين عبد الوهاب....من هم؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 26 يوليو 2022 ,2:50 م

الاعلامية مي العيدان تحذر هؤلاء من الزواج بشيرين عبد الوهاب....من هم؟


كتبت الاعلامية المثيرة للجدل مي العيدان منشورا لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حذرت فيه الكويتين من الزواج بشيرين قائلة: "نداء للكويتيين لا تعرضون الزواج على شيرين باجر تقول عنكم ضربني وسحلني وصرفت عليه وحبته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها وخلاني شبه حسن أبو السعود مالناش بوجع الدماغ".

ليهاجمها بعض من جمهور الفنانة شيرين قائلين:  "سكتي واللي يعافيج يا مي!!! شيرين كانت متزوجة قبل هالحسام ذي ولا قالت عنه كلمة موب زينة بالعكس تمدح فيه يعني هي تكلمت عن حسام ذي لأنه فعلا تعبها نفسيا منه لله".

لترد الاعلامية: "عشان عندها عيال منه يا حبيبي لكن هذا لا ثانيا مو أنتي تطلقتي اشحقه رجعتي له لا وراحت سوت له شركة وطالعة تكذب علينا ما تستحي".

شيرين

وقال أخر: "إلا شيرين يا مي ده حبيبة الوطن العربي كله شيرين خط أحمر"، لترد مي العيدان: "ما شتمتها ولا تكلمت عنها كمغنية".

شيرين

وقال أخرين:  "إحنا بنحبها كمغنية وبنحبها كإنسانة وبنحب عفويتها ولو على الزواج مليون واحد يتمنوا يتزوجوها شيرين بنت جدعة عايزة بس راجل يحبها ويحن عليها وهي علي فكرة عمرها ما قالت كلمة وحشة على طليقها أبو بناتها، أما قصتها مع حسام أحسن إنها طلعت وقالت الحقيقة".

 "بتضلي يا شيرين حبوبة والمطربة الأولى بنظري ورح اضلي قوية على طول إن شاء الله وكل إنسان عنده قدرة على التحمل بعدها ما بيقدر يصبر".

موضوعات متعلقة

مي العيدان تدعم شيرين عبد الوهاب وطلب جريء من حسام حبيب!

مي العيدان تهاجم طليقة مصطفى فهمي برسالة حادة......ماذا جاء بها؟

هجوم عنيف من مي العيدان على تامر حبيب يصل إلى حد الاهانة بسبب الراحل سمير غانم.. شاهد ماذا قالت!

مي العيدان لنزار الفارس: هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟.. الاجابة غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك