هجوم على ريهام حجاج بسبب ياسمين عبد العزيز وهي توضح الأمر!

بواسطه هند جمال الاحد , 12 يونيو 2022 ,11:01 ص

هجوم على ريهام حجاج بسبب ياسمين عبد العزيز وهي توضح الأمر!


نشرت الفنانة ريهام حجاج بيانا عاجلا وذلك بعد اتهامها بالسخرية من الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" جاء فيه: "أول مرة أطلع أتكلم في الموضوع دا تحديدا، بس أنا قررت إن أنا مش هسكت.. في 15 خبر نازل في صفحات كبيرة.. يعني هي حملة مدفوعة الأجر فيها كلام لا أتقال على لساني ولا أعرف عنه أي حاجة، نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتير جدا.."

أضافت: "أنا معرفش ليه لازم يتجاب سيرتنا في مشاكل ملناش دعوة بيها زي ما بيحصل من 4 سنين، بس المرة دي الموضوع بوخ قوي.. أنا أصلا ماليش علاقة وماليش حساب على تويتر، وأنه ينزل على صفحات وأكونتات كتيرة وكبيرة في وقت واحد أكيد دا مش صدفة".

ريهام حجاج

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام 2022 بمسلسل "يوتيرن" شاركها البطولة كلا وفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

موضوعات متعلقة

نور الكاديكي تهاجم ريهام حجاج "دي شخصية غدارة أنا عايزة أجيب لها دكتور نفساني من أمريكا"

تعليق مثير لريهام حجاج على حادث الإسماعيلية.....شاهد ماذا قالت؟

ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج بسبب أيتن عامر: "أقسم بالله أنا سألت مين دي قالوا إللي بتتدخل في شغل الناس وبتقول بفلوسي"

هل تعرضت ريهام حجاج للاجهاض أم أنها لم تكن حاملا؟.. مصدر مقرب يجيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك