شيرين عبد الوهاب: "لن أغني ماشربتش من نيلها مرة أخرى"

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 12 مارس 2018 ,4:21 م

شيرين عبد الوهاب


صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأنها لا تريد غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" مرة أخرى وأنها تفضل أن يغنيها أي مطرب أخر غيرها، بعد الجدل الذي حدث في الفترة الأخيرة حول مزحة أطلقتها في إحدى الحفلات التي غنت بها هذه الأغنية.

وأضافت "عبد الوهاب" في حديثها لبرنامج "ذا انسيدر": "انا بحترم قضاء بلدي لكني شايفة إن في تعسف وظلم وفي الأخر أنا مصرية وعربية، وفي نفس الحفلة نزل فيديو تاني فيه كل الكلام الحلو اللي قولته".

وتابعت: "مش عارفة ليه بيحصل كده أنا نفسي اللي يتشهر ينتشر عنه الحاجات الايجابية مش السلبية، وبفضل أي حد تاني يغني الأغنية غيري، ومش حابة اتكلم في الموضوع تاني لأنه حساس، والكل عارف إن محدش يقدر يشكك في وطنيتي ولا يزايد عليا".

كانت محكمة جنح عابدين قد شطبت دعوى اتهام "عبد الوهاب" بالتهكم على الدولة المصرية، المرفوعة من جانب المحامي هاني جاد، بسبب تصريحاتها في حفلها بالإمارات، حينما طلبت إحدى الحاضرات للحفل من المدعى عليها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت شيرين عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

ونشرت "شيرين" بيانًا للاعتذار عما صدر منها قائلة: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

 

مواضيع متعلقة: 

صور.. ديبيكا ورانفير سينج ينفيان الشائعات

تعرفي على السبب الذي يدفع أنجيلينا جولي للجنون

هيفاء وهبى ترقص على أنغام "لاء لاء"

حسام حبيب يشارك شيرين الغناء فى أول حفلة غنائية لها بعد الزواج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك